+A
A-

موتر سيتي تستعرض طرازات بيجو في البحرين

أعلنت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري لعدد من علامات السيارات المرموقة في مملكة البحرين، عن طرازات بيجو المتوفرة في معرض موترسيتي الجديد بسترة.

أقامت شركة موترسيتي فعالية حصرية للإعلاميين، سلطت الضوء من خلالها على استراتيجية الشركة المستقبلية لتعزيز علامة بيجو في السوق المحلية . وقامت بعرض مجموعة طرازات بيجو لسيارات الركاب والمركبات التجارية التي ستقوم بتوفيرها.

وفي عام 2019، شهدت بيجو زيادة في المبيعات الإجمالية في دول مجلس التعاون الخليجي بنسبة %72، مما أثمر إضافة علامة بيجو إلى مجموعة السيارات التي توفرها شركة موترسيتي. وسيتكمن العملاء الكرام في مملكة البحرين من الحصول على سيارات بيجو، من ضمنها بيجو 3008 SUV الذي يعتبر الطراز الأكثر مبيعاً للعلامة التجارية لعاميين متتاليين والحائز على 65 جائزة دولية. بالإضافة إلى طرازات بيجو 2008 SUV و 5008 SUV و308  هاتشباك و508 سيدان فاست باك الشهيرة الحائزة على جائزة "سيارة العام من اختيار الجمهور" في حفل جوائز سيارة العام 2020 بالشرق الأوسط (MECOTY).

تعليقاً على هذه المناسبة، تحدث رئيس العمليات في شركة إبراهيم خليل كانو، السيد ستيفان مونش، قائلاً : "نفتخر في موترسيتي بتحقيقنا إنجازاً جديداً يضاف إلى مسيرتنا، حيث ستعزز  هذه الخطوة التزامنا تجاه العملاء  بتزويد السوق المحلية بعلامات مختلفة من السيارات وإضافة المزيد من العلامات الفاخرة والموثوقة إلى مجموعتنا. استطاعت العلامة الفرنسية، بيجو خلال السنوات الماضية إثبات كفاءتها من خلال الجمع بين التقنيات المتطورة والتصاميم الملفتة. ونحن على يقين بأنها ستحظى بإعجاب العملاء في البحرين، لا سيما أن موترسيتي معروفة على مستوى المملكة بجودة خدماتها".

ستتوفر بيجو 508 سيدان فاست باك بثلاث فئات هي؛ Active الأساسية ، وAllure متوسّطة التجهيزات، وGT-Line الأعلى بين الفئات الثلاثة.  كما ستقوم موترسيتي أيضاً بتوفير المركبات التجارية الخفيفة، Partner وBoxer  وExpert.

من المتوقع أن يحظى العملاء في أوائل عام 2021، على الفئة الرابعة من التجهيزات لسيارة بيجو 508 GT الجديدة كلياً، وهي نسخة تركز على الأداء العالي لسيارة سيدان فاست باك الشهيرة ، والتي تتميز بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات EAT8 ، و محرك PureTech توربيني تبلغ سعته 1.6 لتر  وينتج  قوة 217 حصان.

"أدى إطلاق طرازات جديدة من بيجو وتواجد قاعدة عملاء أوفياء يتتبعون أخبار العلامة التجارية عن قرب، إلى زيادة هائلة في مبيعات بيجو في السنوات الأخيرة. لذلك، يسعدنا تقديم سيارات مثل بيجو 3008 SUV و بيجو 508 سيدان فاست باك. نتطلع إلى العمل مع شركة موترسيتي لتعزيز سمعة علامة بيجو في مملكة البحرين. ونحن على ثقة بأن تعاوننا مع شركة موترسيتي سيحقق المزيد من النجاحات لنا في المملكة". صرح راكاش ناير، المدير التنفيذي لمجموعة PSA في مجلس التعاون الخليجي.

تعكس إضافة سيارات بيجو إلى مجموعة العلامات التي توفرها موترسيتي استراتيجية الشركة التي ترتكز على رضا العملاء من خلال توفير  أفضل علامات السيارات التي تتناسب مع تطلعات العملاء باختلاف احتياجاتهم وميزانياتهم.

وسيتمكن عشاق وملاك سيارات بيجو من خلال هذا الاستحواذ من شراء طرازاتهم المفضلة والاستفادة من خدمات الصيانة عالية المستوى التي يقدمها مركز  موترسيتي للصيانة الواقع  في المعامير.