+A
A-

النصر يرد اعتباره ويصعد للمركز الرابع

رد نادي النصر اعتباره وحقق فوزا مستحقا على حساب النجمة بنتيجة 3/1 في انطلاق منافسات القسم الثاني (الجولة الثامنة) من دوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة التي أقيمت مساء أمس على صالة عيسى بن راشد الرياضية.


وبهذا الفوز الثمين صعد النصر للمركز الرابع بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة من اربعة انتصارات واربع خسائر ليعزز آماله في بلوغ المربع الذهبي بينما توقف رصيد النجمة عند 11 نقطة وتراجع للمركز الخامس في الترتيب العام.


وكان النجمة فاز بالشوط الأول 27 – 25، قبل أن يفوز النصر بالشوط الثاني 25 – 23، والشوط الثالث 25 – 19، والشوط الرابع 28 – 26  ويحسم المواجهة لصالحه بعد أن لعب الفريق بروح قتالية عالية وكان الطرف الأفضل من حيث الفاعلية الهجومية وتنظيم حوائط الصد.


وشهد اللقاء اصابة نجم النصر يونس عبدالكريم في الركبة بعد تنفيذ احدى الضربات الساحقة ليتم نقله على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج.


أدار المباراة طاقم الحكام الدولي المكون من الأول عباس عبدالرضا والثاني سيد جعفر حسين.

علي ابراهيم ينفذ ضربة ساحقة أمام حوائط عالي
وفي المواجهة الثانية حقق داركليب فوزه السادس بعدما تغلب على عالي 3/0 ليرفع “العنيد” رصيده إلى 18 نقطة من ستة انتصارات وخسارتين ويثبت أقدامه في المركز الثالث، بينما تلقى عالي الخسارة السابعة ليتوقف رصيده عند نقطتين في المركز السابع قبل الأخير.


وانتهت أشواط اللقاء كالتالي : 25 -21، 25 -18،   25 -14  بينما أدار المواجهة طاقم الحكام الدولي المكون من الأول منير مكي والثاني حسين الكعبي.


وتستكمل اليوم الأحد منافسات الجولة الثامنة من المسابقة عندما يلتقي الأهلي مع بني جمرة الساعة 6:00 مساء، وفي اللقاء التالي يلعب البسيتين أمام المحرق الساعة 7:30 مساء.


الأهلي الوصيف يحمل في رصيده 19 نقطة من 6 انتصارات وخسارة واحدة وهو مرشح لتخطي بني جمرة سادس الترتيب بـ 6 نقاط بعدما تغلب عليه في القسم الأول 3/1، والأمر ذاته ينطبق على المحرق متصدر الترتيب بـ 20 نقطة للإطاحة بالبسيتين متذيل الترتيب بنقطتين بعدما تغلب عليه في القسم الأول 3/1.