+A
A-

القبيسي: المجلس يسخر كافة إمكانياته لتحقيق تطلعات المواطنين

أكد رئيس اللجنة الفنية بالمجلس البلدي للمنطقة الشمالية العضو البلدي السيد عبدالله القبيسي بأن المجلس يعمل على تسخير كافة إمكانياته لدراسة ومتابعة الطلبات والمقترحات التي تصب في تحقيق المزيد من التطور والارتقاء بمشاريع التنمية الحضرية في المملكة وتعود بالنفع العام على المواطنين.
وأوضح القبيسي بأن اللجنة الفنية ومنذ بداية دور الانعقاد الثالث من الدورة البلدية الخامسة وعلى الرغم من وجود جائحة كورونا إلا أن اجتماعاتها مستمرة فقد عقدت 8 اجتماعات، وذلك حرصاً من أعضاء اللجنة على استمرارية العمل وعدم تعطيل مصالح المواطنين.
وأشار العضو البلدي إلى أن اللجنة ناقشت في اجتماعها الثامن عدداً من الموضوعات من بينها تصنيف وإعادة تصنيف عدد من العقارات في مناطق سار وبوري والقدم والمالكية ، كما بحثت اللجنة مشروع قانون تنظيم الإعلانات وأبدت ملاحظاتها ومرئياتها بشأنه، بالإضافة إلى دراسة ووضع حلول لمعالجة شكاوى المواطنين.
وأثنى القبيسي على الجهود التي تبذلها بلدية المنطقة الشمالية ووزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني والجهات الخدمية الأخرى في التعاون والتنسيق مع المجلس البلدي بما يساهم في عملية تسريع عجلة الإنجاز وتقديم أفضل الخدمات.