العدد 4464
الأحد 03 يناير 2021
banner
إنها المحرق العظيمة يا أغبياء “الجزيرة”
الأحد 03 يناير 2021

ماذا تعرف قناة المهرجين والخائبين “الجزيرة” عن أهالي المحرق العتيدة الذين مدوا قوس الحضارة بدروس الفكر وصروح الثقافة، ماذا تعرف عن أهل المحرق وبطولاتهم، ماذا تعرف عن رجالاتها ونسائها وفرجانها، ماذا تعرف عن الشهامة.. عن الكرامة، التضحية وحب الأرض، محرق الأصل والفصل.

إنها المحرق العظيمة.. التاريخ يرتعد عند ذكر اسمها فكيف بالمرتزقة، إنها المحرق البيرق الذي أضاء رحاب الكون، المحرق التي عرفت عبر التاريخ بالتصدي ومنع المتسللين إلى صفوف أبنائها محصنة بالعتاد والذخيرة، المحرق هي الصفوف التي لا تهزم والرأس العملاق الشامخ الذي لا ينحني أبدا واليد القوية التي لا ترتعش.

بالطبع قناة “الجزيرة” لا تعرف شيئا، فالمسافة بين المحرق العريقة وقناة الانحطاط قرون طويلة وفي كل زاوية من زوايا عالمنا الشاسع نجد تواريخ المحرق المشرفة وآثار تميزها وتفردها محفورة على جبين الزمن، أما هم فمجرد هياكل وأجسام بلا تاريخ وعقدة النقص تهزهم وتتسلق فوقهم الطحالب كوجه شوهه الجذام وطريقهم ضيق وفي وسطه تجري ساقية من الأوساخ تنبعث منها أبخرة نتنة.

إن زيارة وزير الداخلية الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة لمديرية شرطة المحرق ونقله تحيات سيدي جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه، إلى جميع أهالي المحرق والإشادة بالأجهزة الأمنية في المحافظة والتأكيد على “أن من يمس المحرق بأي شكل من الأشكال يكون قد تعرض لنا جميعا، فالمحرق هي الأصل ومن ليس لديه غيرة على أصله فلا خير فيه”، لهي أكبر دليل على الحالة الخاصة والفريدة من التفاعل واللحمة والتعاون بين الشعب البحريني وقيادته، ووحدة الصف والكلمة، وأن المواطن البحريني هو خط الدفاع الأول، وهذا ما لا يعرفه الأغبياء والمرتزقة في قناة الجزيرة وأصحاب المغامرات الفاشلة وأرباب الطائفية والفتنة والتطرف الذين يتجولون كنطفة مجهولة في شوارع أوروبا.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .