+A
A-

مواجهة منتخبنا والجزائر "مهددة بالإلغاء"

أشارت جهات إعلامية جزائرية إلى أن مواجهتيّ منتخب بلادها بمنتخبنا الوطني لكرة اليد والمقرر حدوثها خلال اليومين المقبلين باتت مهددة بالإلغاء.

حيث من المفترض أن يلعب منتخبنا ونظيره الجزائري مواجهتين وديتين في إطار تحضيراتهما للمشاركة في نهائيات كأس العالم بمصر خلال الفترة من 13 حتى 31 يناير الجاري.

وجاء في الخبر الصادر في عدد اليوم الاثنين "أن معسكر منتخب الجزائر بالبحرين والمفترض إقامته بحسب الاتفاق بين الاتحادين الجزائري والبحريني للعبة خلال الفترة 7 إلى 12 يناير الجاري، مهدد بالإلغاء بسبب عدم وجود خط طيران مباشر من الجزائر للمملكة البحرين، وهذا ما يصعب الأمور بالنسبة لهم.

وما يؤكد إلغاء مباراتيّ الجزائر والبحرين وديًا بحسب الخبر نفسه، أن مدرب المنتخب الجزائري قد وضع برنامجًا تحضيريًا احترازيًا، باقتصار التدريبات بالجزائر حتى موعد المغادرة إلى جمهورية مصر الاسبوع المقبل.

ومن جهة أخرى، يواصل منتخبنا الوطني تحضيراته اليومية على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم بقيادة المدرب الايسلندي جوهان هولدر. وسيفتتح "الأحمر" مشواره المونديالي بمواجهة "حامل اللقب" الدانمارك يوم الجمعة الموافق 15 يناير، ثم الأرجنتين يوم الأحد 17 من الشهر ذاته،  وأخيرًا الكونغو يوم الثلاثاء 19 من الشهر ذاته أيضًا.