+A
A-

بني جمرة يسعى لاستغلال ظروف النصر بدوري عيسى بن راشد

تنطلق غدا الأربعاء منافسات الجولة العاشرة لدوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة عندما يلتقي عالي والمحرق الساعة 6:00 مساء وتليها مواجهة النصر وبني جمرة الساعة 7:30 مساء على صالة عيسى بن راشد الرياضية.

المحرق متصدر الترتيب (26 نقطة) بقيادة المدرب الوطني محمد المرباطي يسعى لتكرار انتصاره على عالي السابع (5 نقاط) بعدما تغلب عليه في القسم الأول بنتيجة 3/1، حيث ستكون طائرة الأحلام مرشحة للتحليق فوق عالي وكسب النقاط الثلاث للبقاء في صدارة الترتيب بالاعتماد على المحترف الكاميروني "كودي" ومحمد يعقوب وفاضل عباس في تخليص الكرات الهجومية والارسالات القوية.

أما عالي بقيادة المدرب الوطني عبدالله عيسى فإنه يتسلح اليوم بالمحترف الأندونيسي "ريندي" كما يمثل كلا من حسن عقيل وأمين محمد قوة ضاربة في الأطراف.

اللقاء التالي بين النصر الخامس (12 نقطة) وبني جمرة السادس (6 نقاط) يعتبر الأقوى في ظل تكافؤ المستوى بين الطرفين وإن كان أبناء الجفير بقيادة المدرب الوطني حسن علي قد ظفروا بمواجهة الذهاب 3/0 إلا أن ظروف مباراة الغد تغيرت كثيرا بعدما ضم بني جمرة المحترف الفلبيني "اسبيديو" بينما خسر النصر جهود لاعبه الأبرز يونس عبدالكريم بسبب الإصابة.

بني جمرة بقيادة المدرب الوطني محمد جلال يسعى لاستغلال الظروف السيئة للنصر ومحاولة كسب نقطة ثمينة على أقل تقدير لتعزيز موقفه في دوري الدرجة الأولى، حيث يضم الفريق كلا من علي حمزة والفلبيني "اسبيديو" والسيد علي عاشور والذين يعتمد عليهم الفريق كثيرا في تخليص الكرات الهجومية مع وجود محمد ابراهيم الذي سيقع عليه عاتق تنظيم حوائط الصد.