+A
A-

رجب مدربا لفئات السلة بنادي السلام السعودي

وقع المدرب الوطني الشاب على رجب، عقدا تدريبيا احترافيا مع نادي السلام السعودي؛ سيقود بموجبه تدريب فريقي الشباب والناشئين لكرة السلة بالنادي، في منافسات الموسم الرياضي 2020/2021م.

وجرت مراسم التوقيع مساء أمس في مقر النادي بمحافظة القطيف بالمملكة العربية السعودية، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي فاضل آل نمر، والمدرب رجب الذي أمضى على عقده الاحترافي الجديد في عالم التدريب الفني.

ويمتلك المدرب رجب خبرة جيدة في قيادة فرق الفئات العمرية، وذلك من خلال عمله لمواسم طويلة مع فرق القاعدة والفئات بالأندية الوطنية، وكذلك قيادته لمنتخب الناشئين.

ويعتبر المدرب الشاب علي رجب من أبرز المدربين الشباب في كرة السلة البحرينية، إذ حقق العديد من البطولات مع فرق فئات السلة بنادي المنامة، إضافة إلى تحقيق لقب البطولة الخليجية مع منتخبنا الوطني للناشئين.

وبلا شك، يأتي تعاقد إدارة نادي السلام مع المدرب الوطني رجب بعد متابعة مستفيضة لسجله التدريبي، إذ تأمل إدارة النادي من المدرب أن يكون إضافة للأطقم الفنية الموجودة في الفئات العمرية لكرة السلة.

وقدّم رجب الشكر والتقدير عبر "البلاد سبورت" إلى إدارة نادي السلام على هذه الثقة، مبيناً أنه سيبذل قصارى جهده للعمل على تحقيق المستقبل المشرق لكرة السلة بالنادي.

وأشار المدرب رجب إلى أن عمله سيرتكز على تحقيق كامل الاهداف التي وضعها مجلس ادارة نادي السلام، مشيداً بالرؤية التي يمتلكها النادي نحو تحقيق المستقبل لكرة السلة، وإخراج كوكبة من المواهب لتمثيل منتخبات السلة إضافة إلى فرق النادي.

وأثنى رجب على الدعم الكبير الذي تلقاه من نادي المنامة ورئيس جهاز كرة السلة بالنادي نوح نجف، طوال الفترات التدريبية التي قضاها مع فرق الفئات بالنادي.