+A
A-

الأهلي يستعرض أمام داركليب وكورونا يغيب علي ابراهيم

رفع داركليب الراية البيضاء امام الأهلي متأثرا بغياب نجمه الأبرز علي ابراهيم بسبب اصابته بفايروس "كورونا" ليتلقى خسارة قاسية من "النسور" 3/0 للمرة الثانية هذا الموسم وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى.

على صالة عيسى بن راشد الرياضية استعرض الأهلي وأطاح بداركليب (25 -21، 25 – 20، 25 - 14) الذي قدم أسوأ عروضه على مستوى الاستقبال والهجوم رغم مشاركة محترفه السلوفاكي "بافيلكا" الذي قدم مردود فني جيد في أول ظهور له، بينما غاب ولم يظهر محمود عبدالواحد بالصورة المطلوبة.

وكان للإرسالات القوية وحوائط الصد والفاعلية الهجومية اثر كبير في هزيمة العنيد لينجح الأهلي في تحقيق الفوز التاسع ليرفع رصيده إلى 28 نقطة، بينما توقف رصيد داركليب عند 20 نقطة بالمركز الثالث.

شكلت ارسالات عماد سلمان العلامة الفارقة وقلبت مجريات الشوط الأول لصالح الأهلي بعدما كان متخلفا 17 – 16 لتصبح 22 – 17 لصالح النسور وتميز أداء الأهلي بحوائط الصد المتماسكة في وجه محمود عبدالواحد والفاعلية الهجومية لمحمد عنان بمركز 2، ونجح الأهلي في هز الكرة الأولى لدى داركليب وتراجع الأداء الهجومي للبنفسجي ليفوز الأهلي 25 – 21.

في الشوط الثاني دفع داركليب ثمن عدم محافظته على التقدم في أكثر من مناسبة 6 -2، 11 – 9، وتكرر السيناريو ذاته عندما قلب عماد سلمان الطاولة بارسالاته المؤثرة وبحائط فردي لناصر مع التوهج الهجومي لمحمد عنان ليتقدم الأهلي 14 -11 ويواصل هيمنته على مجريات اللقاء وسط غياب تام لحوائط داركليب وتأثر الفريق بعدم الفاعلية الهجومية بمركز (2) في ظل غياب علي ابراهيم بجانب عدم استغلال الشاب عبدالله محمد جعفر ومنحه الثقة من قبل صانع الألعاب محمود حسن الذي وجه معظم كراته في مركز (4) لتكون العابه مكشوفة أمام حوائط الأهلي ليفوز الأخير 25 – 20، كما لم يكن ليبرو داركليب حسين عبدالله بالصورة المعهودة في الاستقبال.

وشهد الشوط الثالث سيطرة مطلقة للأهلي الذي استعرض على منافسه عبر التركيبات الهجومية والارسالات القوية وسط أداء انهزامي واستسلام تام من داركليب الذي خسر بفارق كبير 25 – 14.

أدار اللقاء طاقم الحكام الدولي المكون من الأول محمد منصور والثاني عباس عبدالرضا.

النجمة يطيح بالبسيتين

وفي المواجهة الثانية عمق النجمة جراحات البسيتين بعدما ألحق به الخسارة العاشرة وهزمه بنتيجة 3/1 ليرفع النجمة رصيده إلى 15 نقطة من خمسة انتصارات وخمس هزائم، فيما توقف رصيد البسيتين عند نقطتين ليبقى في مؤخرة الترتيب وقريبا من الهبوط لدوري الدرجة الثانية مع تبقي 4 مباريات على انتهاء القسم الثاني من المسابقة.

وانتهت اشواط المباراة 14 – 25، 28 – 30، 25 – 23، 25 – 17 فيما أدار اللقاء طاقم الحكام الدولي المكون من الأول سيد جعفر حسين والثاني أحمد عبدالعال.

وكان النجمة فاز على البسيتين في القسم الأول بنتيجة 3/0 ليكرر انتصاره على منافسه.