+A
A-

البحراني لـ "البلاد": مناقشة ميزانية "التربية" و"الخدمة" و"الكهرباء" بعد 3 أيام

‏من المقرر أن تبدأ جولة اجتماعات اللجنة المالية المشتركة لمجلس الشورى والنواب لمناقشة مشروع قانون الميزانية العامة للدولة مع الجهات الحكومية من يوم الأربعاء بالأسبوع الجاري.

‏من جهته، قال رئيس اللجنة المالية النيابية محمود البحراني لصحيفة البلاد أنه عقد اجتماعا نهار اليوم مع نظيره بمجلس الشورة خالد المسقطي وبمشاركة نائبي رئاسة اللجنتين واتفقوا على جدولة لقاءات اللجنة المشتركة مع الجهات الحكومية.

‏وذكر البحراني انه تقرر عقد لقاء مع وزارة التربية والتعليم وديوان الخدمة المدنية و هيئة الكهرباء والماء في يوم الأربعاء، وتقرر عقد لقاء مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وزارة الصناعة والتجارة والسياحة ووزارة الصحة في يوم الخميس.

ووفقا للائحة الداخلية لمجلس النواب تجتمع لجنة الشئون المالية والاقتصادية للمجلس مع لجنة الشئون المالية والاقتصادية لمجلس الشورى في اجتماع مشترك لمناقشة مشروع قانون الميزانية مع الحكومة، وتقدم كل لجنة للمجلس الذي تتبعه تقريراً منفصلاً يتضمن عرضاً عاماً للأسس التي يقوم عليها مشروع الميزانية وبياناً مناسباً عن كل باب من أبوابها مع التنويه بالملاحظات والاقتراحات التي يقدمها أعضاء مجلسي الشورى والنواب أو اللجنتان بشأنهما.