+A
A-

داركليب والمحرق يطمعان بنقاط بني جمرة والنصر

يطمح المحرق في مواصلة عروضه المتميزة وتحقيق انتصاره الحادي عشر بدوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة عندما يواجه النصر في الجولة الـ 11 من المسابقة الساعة 7:30 مساء غدا الاثنين على صالة عيسى بن راشد الرياضية، فيما يتطلع داركليب لتكرار فوزه على بني جمرة في اللقاء الذي سيجمعهما الساعة 6:00 مساء.

في المواجهة القوية التي تجمع النصر والمحرق استطاع الأخير أن يتغلب على منافسه في القسم الأول 3/0 ولم يعرف المحرق بقيادة المدرب الوطني محمد المرباطي أي طعم للخسارة بعدما حقق 11 فوزا متتاليا جعله يتصدر الترتيب بـ 29 نقطة وهو مؤهل للإطاحة بمنافسه الذي يفتقد خدمات نجمه الأبرز يونس عبدالكريم بسبب الإصابة، ويحتل النصر المركز الخامس في الترتيب العام بـ 12 نقطة من اربعة انتصارات وخمس هزائم وله مباراة مؤجلة مع بني جمرة.

ويتفوق المحرق على منافسه بتعدد الخيارات الهجومية وقوة الإرسالات وهو ما ينبغي أن يستعد له رفاق المدرب الوطني حسن علي من خلال اجادة استقبال الكرة الأولى لمقارعة المنافس.

وفي اللقاء الثاني بين داركليب وبني جمرة يبدو "العنيد" مرشحا للإطاحة بمنافسه للمرة الثانية بعدما تجاوزه بالقسم الأول 3/0، ويسعى داركليب الثالث بـ 20 نقطة لتحقيق فوزه الثامن ونفض غبار الهزيمة القاسية التي تعرض لها أمام الأهلي بالجولة الأخير 3/0، وتشكل المباراة المشاركة الثانية للمحترف السلوفاكي الذي ظهر بصورة جيدة في أول ظهور له أمام الأهلي ليشكل أحد الأوراق الرابحة للمدرب البرازيلي "سيرجيو".

أما بني جمرة سادس الترتيب بـ 6 نقاط من فوزين وسبع هزائم فإنه سيقدم كل ما عنده، حيث يعتمد المدرب الوطني محمد جلال على خدمات المحترف الفلبيني "اسبيديو" وعلي حمزة رغم أن الفريق استطاع أن يحقق الهدف الأهم بعدما حقق فوزين عززا حظوظه كثيرا في البقاء بدوري الأضواء.