+A
A-

داخلية شفرولية تاهو 2021 الجديدة بالكامل

تتمتع شفرولية تاهو للعام 2021 بكثير من المزايا الجديدة، وأبرز ما سيلاحظه العملاء عند الدخول إلى المقصورة الداخلية هو الرحابة الأفضل بفئتها، ما يجعلها مريحة أكثر لجميع الركاب باعتبار أن كل مقعد هو الأفضل فيها، حيث تم توفير حيز إضافي قدره 254 ملما للأرجل عند صف المقاعد الثالث، كما عمل مصممو "شفروليه" على تعزيز المساحة الخاصة بالأمتعة خلف صف المقاعد الثالث بما تصل نسبته إلى 66%، ما يجعل "تاهو" للعام 2021 مركبة SUV كاملة الحجم مع مستويات عالية من العملانية.

تمكن المصممون ايضا من إضافة براد كونسول وسطي هو الأفضل بفئته بالمقارنة مع ما يتوافر في الأسواق.

ويتميز هذا البراد الذي يضم ضغاطا خاصا به بكونه يبرد محتوياته عند درجات حرارة تحت الصفر، ويمكنه استيعاب 6 قناني سعة كل منها 0.5 ليتر، مع توافر مساحة إضافية للوجبات الخفيفة لجعل الرحلات الطويلة على الطريق ملائمة أكثر.

على الرغم من كون "تاهو" مركبة SUV كاملة الحجم، إلا أنها تتميز بسهولة ومتعة القيادة مثل مركبة أصغر حجما، مع تحسن كبير في مزايا القيادة الديناميكية التي أصبحت الآن الأفضل بفئتها.

ويكمن التغيير الأبرز في هندسة التعليق الخلفية المستقلة متعددة الوصلات الجديدة بالكامل التي تتيح تعليقا متكيفا عند الزوايا الأربع هو الأفضل بفئته ويمنح توازنا للحمولة عند كل زوايا المركبة، إضافة الى ميزة تعديل ارتفاع الركوب حتى 4 بوصات.

ويكمل هذا الشيء الجيل الأحدث من نظام التحكم المغناطيسي بالركوب، مما يمكن "تاهو" للعام 2021 من توفير تجربة الركوب الأنعم على الطرقات العادية والدروب الوعرة.