+A
A-

من سيمثل مادونا في فيلم حياتها القادم

يقال إن مادونا تفكر في فلورنس بوغ كممثلة محتملة للعب شخصيتها في السيرة الذاتية القادمة عن حياتها.
يُعتقد أن ممثلة The Little Women ، البالغة من العمر 25 عامًا ، هي المفضلة لدى التنفيذيين في فيلم السيرة الذاتية ، لكن مغنية Material Girl ذات صله 62 عاما ، سيكون لها الكلمة الأخيرة في فريق التمثيل، وفقًا لما ذكرته The Mirror.
يقال أيضًا أن من بين الممثلات التي تتنافس للحصول على فرصة لتجسيد المغنية خلال سنوات شبابها هي جوليا غارنر، الممثلة المفضلة لدى المعجبين، من فيلم Ozark أوزارك، 26 عامًا.
يقول مصدر: "الرؤساء الذين يساعدون في وضع الفيلم معًا يريدون فلورنسا ”بوغ“ ولا أحد يشك في أنها يمكن أن تكون مذهلة.
من ناحية أخرى، أثقل المشجعون والصحافة بالفعل كفة جوليا ما يجعلها هي المرشح الأوفر حظًا لأنها تمثل تشابها كبيراً لمادونا في بداية مسيرتها المهنية.
يؤكد المصدر "القرار النهائي سيكون مادونا وحدها ... إنها تضع نفسها تحت ضغط شديد للعثور على الشخص المثالي”. كان المعجبون يشتبهون سابقًا في أنه سيتم الإعلان عن جوليا كمادونا الصغيرة بعد أن تابعتها المغنية على Instagram في أغسطس. كما تابع جاي أوسيري مدرب مادونا منذ فترة طويلة النجمة الصاعدة في نفس اليوم ، مما أثار المزيد من التكهنات.
بينما كان الطلب مرتفعًا على فلورنسا منذ ظهورها في Midsommar و Little Women ، وبحسب deadline فقد وقعت مؤخرًا على فيلم The Maid. تشارك مادونا في كتابة الفيلم عن حياتها مع كاتب سيناريو جونو ديابلو كودي بينما تعمل المديرة التنفيذية للفيلم آمي باسكال كمنتجة.
في حديثها عن المشروع على Instagram العام الماضي ، قالت مادونا: "أريد أن أنقل الرحلة المذهلة التي أخذتني فيها الحياة كفنانة ، وموسيقية ، وراقصة - كإنسان ، تحاول شق طريقها في هذا العالم".
سيكون تركيز هذا الفيلم دائمًا على الموسيقى. لقد جعلتني الموسيقى مستمرة وأبقاني الفن على قيد الحياة. هناك الكثير من القصص غير المروية والملهمة ومن الأفضل لي أن أرويها. من الضروري مشاركة ما عشته في حياتي بصوتي ورؤيتي.
بينما كشفت ملكة البوب وديابلو في أكتوبر الماضي أن النص وصل بالفعل إلى 133 صفحة - والتي ذكرها كودي بأنها "جنونية" وقال: "هذا نص كبير" ، مما دفع مادونا للرد: "إنها حياة كبيرة!"
كانت مادونا قد أخرجت مشاريع سابقة مثل دراما 2008 Filth and Wisdom وفيلم Abbie Corning W.E. في عام 2011.​