+A
A-

وزير الخارجية يستقبل سفير جمهورية باكستان الإسلامية بمناسبة انتهاء مهام عمله

استقبل سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، في الديوان العام للوزارة، اليوم الثلاثاء، سعادة السيد أفضال محمود، سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيرًا لبلاده لدى المملكة، بحضور الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية، ود. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية.

وقد أشاد سعادة وزير الخارجية بالجهود البارزة والمتميزة التي بذلها سعادة السيد أفضال محمود طوال فترة عمله سفيرًا لجمهورية باكستان الإسلامية الصديقة لدى مملكة البحرين، والتي كان لها بالغ الأثر في توطيد علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين البلدين الصديقين، منوهًا بحرص البلدين الصديقين على تطوير التعاون الثنائي المشترك والارتقاء به نحو مستويات أشمل بما يلبي تطلعاتهما وأهدافهما المشتركة، متمنيًا لسعادة السفير دوام التوفيق والسداد في مهام عمله المقبلة.

من جانبه، أعرب سعادة السيد أفضال محمود عن اعتزازه الكبير لسعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني ولكافة المسؤولين في مملكة البحرين على ما لقيه من دعم وتعاون دائم ومستمر أسهم في تسهيل مهام عمله الدبلوماسي في المملكة، متمنيًا سعادته لمملكة البحرين دوام التقدم والمنعة والنماء.