+A
A-

إم جي RX8 ذات المقاعد السبعة.. لتجربة قيادة مذهلة

تعتبر علامة إم جي اسماً مرادفاً للريادة في عالم السيارات الرياضية الجذابة، وتتميز بتراثها العريق الذي يمتد لعقود طويلة نجحت خلالها بإطلاق العديد من الطرازات الرائعة التي لا تُنسى. ولكن ذلك كان في الماضي، أما الآن فقد طورت هذه الشركة العالمية المرموقة سيارة رياضية متعددة الاستخدمات بأسلوب جريء. حيث توفر إم جي RX8 ذات المقاعد السبعة تجربة قيادة مذهلة مع إمكانيات مميزة للقيادة على الطرق الوعرة، وتلبي أعلى معايير الراحة والفخامة بالاعتماد على أحدث التقنيات المتطورة في عالم السيارات.

ويتميز تصميم إم جي RX8 الجديدة بأسلوبه البسيط والجذاب على حد سواء، إضافة إلى طابعها الجريء وخطوطها الهيكلية الملساء ومظهرها المتناسق الذي يجذب أنظار الجميع. كما يضفي غطاء المحرك ذو الفتحة المزدوجة والمقدمة الفضية وشبكة الكروم الداكنة لمسة تصميمة رائعة تنال إعجاب محبي السيارات بلا شك. تأتي إم جي RX8الجديدة بعجلات (LUX Trim) ثنائية الألوان والمصنوعة من الألومنيوم بمقاس 20 بوصة لتبرز الطابع المميز لتصميمها الخارجي على الطريق، ويتعزز مظهرها الأنيق بفضل عوادم الكروم والميزات القياسية الأخرى مثل مصابيحها الأمامية والخلفية بإضاءة LED وبابها الخلفي الواسع الذي يمكن فتحه بمرونة تامة.

ويمكنك الاختيار من بين العديد من ألوان الهيكل الخارجية بما في ذلك اللون الأبيض العادي أو اللؤلؤي فضلاً عن اللون الأزرق والرمادي والبني والأسود.

ويتيح الباب الخلفي الكهربائي لك إمكانية الوصول إلى المساحة المخصصة للتخزين بسهولة تامة.

تتميز المقصورة الداخلية في سيارة إم جي RX8 بتصميمها المبتكر وتناسق المقاعد الأمامية والخلفية ليتمكن الركاب في الصف الثالث من المقاعد بالاستمتاع برؤية واسعة. وتم تصميم مقصورة هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات التي تتسع لسبعة مقاعد لتوفير أقصى درجات الراحة للسائق والركاب خلال التنقل على الطريق، وتضمن جودة المواد المستخدمة في المقصورة شعوراً بالفخامة بفضل فرشها الجلدي الفاخر واللمسات النهائية بأعلى معايير الحرفية والإتقان، إضافة إلى وجود مساحات واسعة فوق رأس الركاب وأمام أرجلهم. وتوفر مقاعد الصف الثالث أيضاً مساحة واسعة للجلوس يبلغ طولها 1155 ملم، مما يجعل من إم جي RX8 رائدة في فئتها. وتساعدك مساحات التخزين الذكية الـ 37 على الحفاظ على ترتيب المقصورة، فيما يمكن تعديل المقاعد بما يتناسب مع حاجتك، حيث يصل حجم مساحة الأمتعة داخل المقصورة إلى 2178 لتر عند طي مقاعد الصفين الثاني والثالث.

كما توفر إم جي RX8 أفضل مستويات تدفق الهواء للركاب بفضل نظام تكييف الهواء المزدوج الذي تم اختبار قدرته على تقديم أفضل تحكم بدرحات الحرارة ليتناسب مع المناخ الحار في هذه المنطقة، وذلك بالإضافة إلى مكيف هواء خلفي منفصل للجالسين في المقاعد الخلفية.