+A
A-

مدينة عيسى يوقع عقود رسمية مع لاعبات الكرة النسائية

في إطار الرؤية المستقبلية والاحترافية التي رسمها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الإنسانية وشئون الشباب وجهود وزارة شئون الشباب والرياضة في حفظ حقوق الرياضيين، اتخذ نادي مدينة عيسى خطوة غير مسبوقة بتوقيعه الرسمي مع لاعبات فريق السيدات بالنادي الذي يتعاون مع أكاديمية سوبر سوكر.

ووقع أحمد العكبري رئيس نادي مدينة عيسى والأمين المالي عدنان المالكي بحضور أحمد العامر المدير العام لأكاديمية سوبر سوكر والمدير الفني للأكاديمية عيسى العيناوي ومساعد المدرب منار إبراهيم، عقود رسمية مع لاعبات فريق السيدات في سابقة تاريخية للمرة الأولى في البحرين.

وأكد أحمد العكبري أن إدارة النادي تسعى لتنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ووزارة شئون الشباب والرياضة في حفظ حقوق الجميع، مبيناً أن هذه الخطوة غير المسبوقة ستفتح آفاق واسعة في حفظ جميع الحقوق لدى اللاعبات ودعم الكرة النسائية تمهيداً للوصول إلى الاحتراف الكامل مستقبلاً لدى الفريق.

وأوضح أحمد العكبري أن هذه الخطوة ستساهم برفع مستويات اللاعبات في ظل الاحتفاظ بحقوقهن الكاملة من خلال توقيعهن للعقود الرسمية، متمنياً للفريق دوام التوفيق والنجاح ومشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها أكاديمية سوبر سوكر في تعاونها الدائم مع النادي.

وقدمن لاعبات الفريق شكرهن وتقديرهن إلى إدارة النادي والأكاديمية على هذه الخطوة التي ستساهم بتحقيق العديد من الأهداف، مثمنين دور مجلس إدارة النادي والأكاديمية وسوف ينعكس عليهن بالالتزام والجدية في الفترة القادمة.