+A
A-

كومان: ميسي جاهز لسوسيداد.. ولا أفكر بالكلاسيكو

أكد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، جاهزية فريقه لمواجهة ريال سوسيداد غدًا الأربعاء، في إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر الإسباني.

وقال كومان، خلال المؤتمر الصحفي: "ريال سوسيداد خصم قوي، يعتمد على الضغط ولديه مدرب صاحب أفكار واضحة للغاية، وفي المباراة السابقة بيننا كانت أول 45 دقيقة رائعة، لكن الشوط الثاني كان مختلفا ورد فعلهم سبب لنا مشاكل، وستكون مباراة ممتعة لأن كلانا يريد اللعب".

كأس السوبر

وأضاف: "الفرق الأربعة المشاركة في بطولة السوبر لديها عقلية الفوز، ونحن أيضًا نريد أن نستمر بالصورة التي قدمناها مؤخرًا، نحن نتطور في جميع الجوانب، وهذه البطولة ستكون فرصة جيدة لإثبات أننا على الطريق الصحيح".

وأردف مدرب برشلونة: "كأس السوبر مهم بالنسبة لنا، وبرشلونة اعتاد على القتال للفوز بالألقاب، وهذه ليست الكأس الأهم، لكن يجب أن نلعب ونصل إلى النهائي".

ونوه: "التتويج بالسوبر سيكون خطوة كبيرة إلى الأمام؟ لا أعتقد ذلك، فكرة القدم تتغير بسرعة، لكن اللقب سيمنحنا الثقة الكاملة، ولا يمكننا أن نتحدث عن ذلك قبل تأهلنا إلى النهائي".

وزاد كومان: "برشلونة المرشح الأوفر حظًا؟ لا أعتقد ذلك، وريال سوسيداد واحد من أفضل الفرق حيث شاهدت لهم العديد من المباريات، والمنافسون الأربعة أقوياء وليس هناك مرشح وحيد للفوز باللقب".

وواصل: "كلاسيكو في النهائي؟ لا أود الحديث قبل عبور نصف النهائي، علينا أولا الفوز ثم ننتظر، وربما يكون عكس ذلك، والآن ليس لدي إجابة، فقط علينا أن نلعب مباراة رائعة غدًا".