+A
A-

أبرز مرئيات النعيمي بالميزانية: مركز صحي ومدرسة ومكتب للكهرباء بالدائرة

رفع عضو لجنة الشؤون التشريعية والقانونية بمجلس النواب د. علي ماجد النعيمي عدداً من المرئيات لإدراجها في الميزانية العامة للدولة 2021-2022م، مطالباً بضرورة العمل على تنفيذ تلك المرئيات لما لها من أهمية قصوى لدى أهالي الدائرة السابعة الجنوبية، مشيراً إلى ان تلك المشروعات لها الأثر المباشر للمواطن.

وقال النعيمي أن حكومة مملكة البحرين تبذل قصارى جهدها من أجل العمل على تحقيق وتلبية تطلعات المواطنين من خلال توفير الاحتياجات اللازمة لهم، مضيفاً أن الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس الوزراء لن تدخر جهداً في تقديم التسهيلات على المواطن البحريني باعتباره مصدر التنمية وهدفها الأول لرفعة الوطن وإعلاء شأنه.

ونوه النعيمي بأن حزمة المرئيات التي تقدم بها إلى اللجنة الماليةبمجلس النواب قد تقدم بها كذلك على صيغة مقترحات برغبة، تنوعت ما بين مشروعات خدمية واجتماعية وثقافية ورياضية، موضحاً أن أبرزها: انشاء مركز صحي، ومدرسة ابتدائية اعدادية للبنات بوادي السيل، إلى جانب إنشاء مكتب لخدمات المشتركين بخدمات الكهرباء والماء، بالإضافة إلى تطوير البنية التحتية وتخصيص ملاعب رياضية، مضيفاً جميع تلك المرئيات له قيمة عالية وأهمية بالغة لدى أهالي المحافظة الجنوبية، كما أنها سوف تسهم في إزالة العديد من الصعوبات والمعوقات التي تواجه أهالي الدائرة على مدار اليوم.

وأعرب النعيمي عن ثقته البالغة في تعاطي حكومة مملكة البحرين مع تلك المشروعات والعمل على إدراجها ومن ثم تنفيذها، منوهاً ان الحكومة الموقرة تسعى دوماً إلى تنفيذ تطلعات المواطنين تحقيقاً للرؤية الملكية السامية بوضع تطلعات ورغبات المواطنين في أولويات العمل الحكومي.