+A
A-

وزير الداخلية: الأمن عملية مستمرة وعلى الضباط الجدد المشاركة في تطوير الأداء الأمني

استقبل الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، صباح اليوم ، عددا من الضباط الجدد ، الذين تلقوا تعليمهم بجامعات وأكاديميات خارجية ، أعقبوها بدورات تدريبية مكثفة بالأكاديمية الملكية للشرطة ، حيث أدى الضباط ، القسم أمام معالي الوزير ، بحضور سعادة رئيس الأمن العام ، ومعالي وكيل وزارة الداخلية.

وقد هنأ معالي الوزير، الضباط بالتحاقهم بالخدمة في وزارة الداخلية، ووجههم إلى ضرورة العمل بكفاءة وإخلاص من أجل خدمة الوطن ، منوها إلى أهمية أن تكون البداية من العمل الميداني والوعي بأهمية الوقت في التعامل مع التحديات ، سواء خلال العمليات الأمنية أو تلك المساندة لها.

وأكد معالي الوزير ، على أهمية مشاركة الضباط الجدد في تطوير الأداء الأمني ، حتى تتوفر لديهم الخبرة الكافية ، بما يخدم المجال الأمني ويسهم في تحفيز الأداء الحكومي ، الأمر الذي ينعكس بدوره على أمن واستقرار المجتمع ، مضيفا أن الأمن ، عملية مستمرة وهذا موقع الرجال المخلصين.

وأشار إلى أن الوزارة ، حريصة على نقل التجارب والاستفادة من الأفكار القابلة للتنفيذ، مشيرا في الوقت ذاته إلى ضرورة مواصلة الاطلاع والقراءة ، باعتبارها السبيل نحو توسيع مدارك الفرد وزيادة قدراته على إدارة الأمور ، معربا معاليه عن خالص تمنياته للضباط الجدد بالتوفيق والنجاح في خدمة الوطن.