+A
A-

وكيل وزارة الخارجية يجتمع مع سفير سنغافورة

اجتمع سعادة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية، اليوم، مع سعادة السيد وونغ جاو مينغ سفير جمهورية سنغافورة المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

وخلال الاجتماع، أشاد سعادة وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية بالعلاقات الوثيقة التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية سنغافورة، وما تشهده من تطور وتقدم على كافة المستويات، بما يلبي التطلعات المشتركة، مستعرضًا سعادته السبل الكفيلة بتعزيز وتنمية العلاقات الثنائية والارتقاء بها إلى مستويات أرحب بما يعود بالخير والمنفعة على البلدين والشعبين الصديقين، منوهًا بالتطورات الاقتصادية والاستثمارية والمشاريع الحيوية الاستراتيجية، التي تشهدها مملكة البحرين في إطار البرامج الحكومية الرائدة والنوعية، لتعزيز مكانة المملكة كمركز إقليمي للابتكار والاقتصاد الرقمي.

ومن جهته، أعرب سعادة السيد وونغ جاو مينغ، عن تطلع بلاده إلى توطيد علاقات التعاون والتنسيق مع مملكة البحرين الصديقة، متمنياً للمملكة المزيد من التقدم والازدهار.

كما جرى خلال الاجتماع، تبادل وجهات النظر حول الأوضاع والتطورات الجارية على الساحتين الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.