+A
A-

رنا بنت عيسى تؤكد حرص البحرين على تعزيز علاقات الصداقة مع سنغافورة

استقبلت سعادة د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية، اليوم الأربعاء الموافق ١٣ يناير ٢٠٢١م، بالديوان العام للوزارة، سعادة السيد وونغ جاو مينغ، سفير جمهورية سنغافورة المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

وخلال اللقاء، رحبت سعادة وكيل وزارة الخارجية بسعادة السيد وونغ جاو مينغ، مشيدة بالمسار المتقدم للعلاقات الثنائية القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية سنغافورة الصديقة وما تمتاز به من شمول وتطور على مختلف المجالات، مؤكدة سعادتها حرص مملكة البحرين على تعزيز وتوطيد علاقاتها مع جمهورية سنغافورة على المستويات كافة بما يلبي رغباتهما وتطلعاتهما المشتركة، ودفع أطر التنسيق والتشاور بين البلدين إزاء مختلف القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الصديقين، متمنية لسعادة السفير دوام التوفيق والسداد.

من جهته، أعرب سعادة السيد وونغ جاو مينغ، عن اعتزاز جمهورية سنغافورة بعلاقات الصداقة والتعاون الوثيقة والمتميزة التي تجمعها مع مملكة البحرين وما تتسم به تقدم ونماء مستمرين، مؤكدًا اهتمام جمهورية سنغافورة بتوسيع آفاق التعاون المشترك بين البلدين الصديقين والمضي به قدمًا نحو مستويات أوسع خدمةً للمصالح المشتركة، مشيدًا بجهود مملكة البحرين المتميزة في التصدي لجائحة فيروس كورونا (كوفيد 19)، متمنيًا سعادته للمملكة دوام التقدم والمنعة والازدهار.

كما جرى خلال اللقاء بحث أوجه تعزيز وتطوير التعاون الثنائي المشترك بين البلدين الصديقين، وعدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك.