+A
A-

فاطمة عبدالرحيم: «حكايات ابن الحداد» ... تعود في رمضان

باشرت النجمة فاطمة عبدالرحيم تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من المسلسل التلفزيوني «حكايات ابن الحداد»، الذي تدور أحداثه في إطار فانتازي كوميدي خلال حقبة زمنية قديمة، وهو من تأليف الكاتب أحمد الكوهجي بمعية ابنه يوسف، الذي تولى أيضاً مهمة الإخراج، إذ تشارك عبدالرحيم في بطولته، إلى جانب نخبة كبيرة من النجوم الذين شاركوا في الجزء الأول، بينهم خليل الرميثي وحسن محمد وابتسام عبدالله، وغيرهم، في حين يشهد العمل غياب الفنان الراحل علي الغرير، الذي وافته المنية في شهر يناير العام الماضي، بعدما جسّد في الجزء الأول دور «الوالي نعمان» زوج «الملكة زبيدة»، كما تغيب الفنانة سلوى الجراش لارتباطها في تصوير أعمال أخرى.

عبدالرحيم، أوضحت للراي الكويتية أن فريق العمل يواصل التصوير على قدمٍ وساق، حتى يكون جاهزاً للعرض في الموسم الدرامي المقبل، كاشفة عن أدائها لدور «الملكة زبيدة» الذي قدمته في الجزء الأول، ومبينة أن جميع الأدوار الفنية ثابتة لا تتغير، «إلا أن الأحداث ستكون متجددة ومُغايرة». وتابعت: «العمل لا يخلو من المغامرات والتشويق، وهناك أحداث كثيرة من شأنها أن تضفي المزيد من الإبهار على الحبكة الفنية لـ(حكايات ابن الحداد)»، متمنية أن ينال الجزء الثاني إعجاب المشاهدين خلال عرضه على الشاشة الرمضانية.

وحول الفراغ الذي سيتركه غياب الفنان الراحل علي الغرير على أحداث الجزء الثاني، ردّت قائلة: «شيء طبيعي أن يشعر المشاهد بغياب شخصية جميلة كشخصية (الوالي نعمان) التي قدمها الغرير بحسّه الكوميدي المميز، رحمه الله وغفر له». وأكملت: «فبلا شك أن مكانه خالٍ في العمل، ولا يمكن لأحد أن يسد الفراغ الذي تركه، لكن البركة في الموجودين من الفنانين».​