+A
A-

سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds Pro

تتبنى سماعات HUAWEI FreeBuds Pro تصميمًا فريدًا مستوحى من مفاتيح البيانو بالأبيض والأسود، وتأتي بثلاثة ألوان مختلفة: Carbon Black و White Ceramic و Silver Frost. يمنح الجمع بين المقصورة المستديرة والحواف النظيفة لسماعات الأذن المستطيلة الشكل تصميمًا مبدعًا لسماعات الأذن. وصندوق الشحن على شكل بيضاوي يتبع تصميم سماعات HUAWEI FreeBuds 3.

تقنية إلغاء الضوضاء النشطة
لأول مرة، طبقت هواوي حل إلغاء الضجيج النشط الديناميكي الذكي (إلغاء الضوضاء النشطة) على سماعات HUAWEI FreeBuds Pro، لتشكيل نظام استشعار ديناميكي وصوتي باستخدام مستشعر التسارع المدمج، وأجهزة استشعار الأشعة تحت الحمراء والعديد من المكونات الصوتية المختلفة الأخرى. بناءً على ذلك، ستنتقل سماعات الأذن تلقائيًا من الأوضاع العامة والمريحة والفائقة وفقًا لأنواع مختلفة من الضوضاء في المناطق المحيطة.

علاوة على ذلك، تحتوي سماعات HUAWEI FreeBuds Pro على اثنين من الميكروفونات المدمجة داخل وخارج كل سماعة الأذن. إلى جانب محرك ديناميكي كبير يصدر موجات صوتية عكسية لإلغاء الضوضاء بدقة، توفر سماعات HUAWEI FreeBuds Pro إلغاء الضوضاء الرائد في الصناعة بما يصل إلى 40 ديسيبل. بالإضافة إلى حل إلغاء الضوضاء، تشتمل سماعات HUAWEI FreeBuds Pro أيضًا على وضعين للسمع. ضمن وضع الوعي، يمكنك سماع محيطك بوضوح حتى عند ارتداء سماعات الرأس، ولا يتعين عليك خلعها عند إجراء محادثات مع الآخرين. وضع الاستماع الآخر هو وضع الصوت، والذي يمكن تمكينه في تطبيق "AI Life". في ظل هذا الوضع، تضعف الأصوات المحيطة ويتم تحسين الصوت البشري.
للتغلب على ضوضاء الرياح أثناء المكالمات، تجمع سماعات HUAWEI FreeBuds Pro بين نظام 3 ميكروفون لإلغاء ضوضاء المكالمات. وبفضل بطاريتها ذات العمر الطويل، يمكن لـ HUAWEI FreeBuds Pro تحقيق 4 ساعات من المكالمات الصوتية و7 ساعات من الموسيقى التشغيل بشحنة كاملة واحدة، ويبلغ إجمالي الاستخدام مع علبة الشحن 18 ساعة من المكالمات الصوتية و30 ساعة من تشغيل الموسيقى.

علاوة على ذلك، تدعم سماعات HUAWEI FreeBuds Pro الاتصال المزدوج بجهازين عبر أنواع وأنظمة مختلفة. يمكن للمستخدمين التبديل بسهولة بين الأجهزة دون الارتباط بعلامة تجارية معينة. وتحتوي سماعات HUAWEI FreeBuds Pro على منطقة صغيرة حساسة للمس في منتصف السيقان. تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds Pro بتصميم مقبض مكعب، مما يسمح للمستخدم بقرص السيقان وتحريكها لنقل أوامر مختلفة وتوفر مزيدًا من المرونة والراحة للتفاعل. كما أنه يتجنب الضغط على قناة الأذن وتأثير سماعة الطبيب الناتج عن الصنابير.

ليس هناك شك في أن المنافسة في سوق سماعات الأذن TWS شديدة للغاية. ومع ذلك، فإن سماعات HUAWEI FreeBuds Pro تبرز كمنتج رائد بفضل الجمع بين جميع ميزاته المذهلة: ارتداء مريح، وتجربة إلغاء الضوضاء الديناميكية الذكية، والهوائيات المزدوجة، وتقنية Bluetooth 5.2 التي توفر الاستقرار والكمون المنخفض، والكثافة المغناطيسية العالية، والسائق الديناميكي الفائق الثبات مع ضبط مستوى جرامي. بفضل تصميمها المتطور وإمكانيات إلغاء الضوضاء النشطة الديناميكية من الدرجة الأولى، تعد سماعات HUAWEI FreeBuds Pro أحد أفضل الخيارات بسهولة لمن يبحثون عن تجربة صوتية أكثر غامرة.​