+A
A-

عيسى بن عبدالله: شهدنا ثلاث بطولات قوية ونتطلع للمزيد من الفرسان في البطولة القادمة

تنطلق الجمعة رابع مسابقات قفز الحواجز للموسم الرياضي 2020/2021 (بطولة الاتحاد الملكي لقفز الحواجز) والذي يحظى بدعم ومتابعة واهتمام من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة.

وستكون الاسطبلات والفرسان على موعد جديد مع الإثارة والتشويق يوم الجمعة بإقامة بطولة الاتحاد الملكي للقفز لللناشئين والكبار ، بميدان القفز بالاتحاد الرياضي العسكري بالرفه، حيث تحظى هذه البطولة باهتمام كبير من الفرسان خصوصاً بعد المستويات الرفيعة التي ظهرت بهما البطولتان السابقتان.

ويحرص الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على تنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتطبيق التعليمات الصحية الصادرة من اللجنة التنسيقية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة التنسيقية، وتعليمات فريق البحرين لمكافحة فيروس كورونا بالتنسيق مع وزارة الصحة.

ومع قرب انطلاق البطولة الرابعة للقفز أكد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة أن ما قدمه الفرسان والفارسات خلال البطولات الثلاث الماضية يعكس ويترجم جهودهم الكبيرة التي بذلوها من أجل تحقيق أفضل النتائج والمراكز، وأن مستوى رياضة القفز في المملكة في تطور مستمر بناء على ما تحقق في البطولات الثلاث الماضية.

وأكد سموه ان البطولة القادمة ستشهد منافسة قوية وشديدة  خصوصاً مع رفع مستويات الحواجز منذ بداية الموسم والتي ساهمت في رفع مستوى الندية والاثارة، مشيرا الى حرص الاتحاد على إعداد وتهيئة كافة التجهيزات والتحضيرات الخاصة بالبطولة.

وأثنى سموه على النجاح المتميز الذي حققته البطولة الماضية في موسم قفز الحواجز حيث استطاع الفرسان المشاركون تحقيق نتائج إيجابية وطيبة رغم الظروف الاستثنائية في هذا الموسم ، مؤكدا على المستوى المميز الذي يتمتع به فرسان مملكة البحرين وجميع الاسطبلات في هذه الرياضة، والبروز النسائي الرائع على منصات التتويج.

 وأشار سموه الى أن الاتحاد الملكي يسعى إلى مواصلة تنظيم البطولات المختلفة في منافسات قفز الحواجز، ضمن سياسته لتعزيز وخلق أجواء المنافسة بين الفرسان من مختلف الإسطبلات في منافسات قفز الحواجز.

وأوضح سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة أن التوقعات تشير إلى منافسة قوية ومحتدمة في البطولة، وتوقع أن يكون الإقبال كبيرا للمشاركة في هذه البطولة التي تحظى بالاهتمام والمتابعة الدائمة والمتواصلة من  الفرسان و الإسطبلات المحلية وستشهد العديد من المفاجآت بالنظر الى الاستعدادات والجدية العالية من الاسطبلات والفرسان في تحقيق أفضل النتائج وأعلى المراتب والمراكز المتقدمة، وبعد ما شهدته البطولات الثلاث السابقة من منافسات مثيرة .

وأعرب سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعمه المتواصل لمسابقات قفز الحواجز معربا عن تفاؤله بأن تكون مسابقات بطولة الاتحاد الملكي قوية جداً ومليئة بالإثارة والتنافس القوي.