+A
A-

المدينة والشباب يتخطيان الخالدية والاتحاد بفوزين صعبين

حقق مدينة عيسى فوزا ثمينا على حساب الخالدية بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في المباراة التي جمعت الطرفين، الأربعاء، على استاد النادي الأهلي، ضمن افتتاح منافسات الجولة السادسة لدوري الدؤجة الثانية لكرة القدم.

ونجح مدينة عيسى في التقدم بنتيجة المباراة عبر هدف من كرة رأسية للاعب بريتو في الدقيقة ٥٠، قبل أن يدرك الخالدية التعادل عبر اللاعب محمد أولاد في الدقيقة ٥٨، وعاد المدينة للتقدم مرة أخرى بهدف شخصي ثان لبريتو في الدقيقة ٦٤، فيما سجل البديل علي جمال التعادل للخالدية عند الدقيقة ٧٦، قبل أن يسجل البديل المدناوي محمود البناي هدف الفوز في الدقيقة ٩٠+١. أدار المباراة الحكم أحمد خليل، وعاونه محمد جعفر وفهد السعدون، والحكم الرابع محمد بونفور. وصل رصيد مدينة عيسى إلى ١٠ نقاط، وبقي الخالدية برصيد ٧ نقاط.

وفي لقاء ثان أقيم على ملعب مدينة حمد، فاز الشباب على الاتحاد بهدف دون رد سجله لاعب الاتحاد محمد أحمد مهدي بالخطأ في مرماه. أدار المباراة الحكم عبدالعزيز شريدة، وعاونه سيد جلال محفوظ ومحمد غازي، والحكم الرابع سيد عدنان محمد. ووصل رصيد الشباب إلى ١٠ نقاط، وبقي الاتحاد بأربع.

وتختتم الخميس منافسات الجولة ٦ بإقامة ٣ مباريات عند ٦ مساءً. يلعب الحالة (١٢ نقطة) مع الاتفاق (١١ نقطة) على ملعب مدينة حمد. قلالي (٧ نقاط) مع التضامن بلا نقاط على ملعب الرفاع، وعلى استاد الأهلي يلعب سترة (٩ نقاط) مع البحرين (٥ نقاط).