+A
A-

سيلينا غوميز تطرح أغنية اسبانية De Una Vez

يبدو أن سيلينا غوميز قررت أن تبدأ 2021 بطريقة فنية مختلفة، إذ عادت سيلينا إلى جذورها اللاتينية وقدمت أغنية باللغة الاسبانية بعنوان De Una Vez هذا المشروع الذي كانت ترغب بتقديمه منذ عشر سنوات.
الأغنية الأولى لسيلينا في 2021 حققت بعد ساعات على صدورها أكثر من ثلاثة ملايين و300 ألف مشاهدة على قناتها على يوتيوب.

وأعلنت سيلينا عن طرح الكليب على صفحتها على انستغرام وأرفقت الفيديو بتعليق باللغتين الاسبانية والإنكليزية وكتبت بما معناه: "هذه بداية شيء لطالما أردت اكتشافه، أتمنى أن تحبوا هذا العمل بمقدار محبتي له".

وقالت سيلينا في مقابلة مع Apple Music شاركتها على تويتر: "كنت أريد أن أقدم هذا المشروع منذ عشر سنوات، أي مشروع اسباني لأنني فخورة بجذوري، وبصراحة أردت أن أقوم بفعل ذلك وبالفعل نفذته وأعتقد أنه الوقت المناسب“. وكانت سيلينا قد شاركت في العام 2011 تغريدة على حسابها على تويتر وكتبت بما معناه: "متشوقة لأن تسمعوا التسجيل بالإسبانية، انه رائع"، وشاركت هذه التغريدة مجدداً بعد مرور عشر سنوات وعلقت عليها: "أعتقد أن الأمر يستحق الانتظار".

سيلينا التي شاركت في البداية صورة غلاف الأغنية الأولى لها بالاسبانية قبل ساعات من طرح العمل، على حسابها على انستغرام، أشارت فيها إلى موعد صدور الأغنية.
كما أعلن عن صدور العمل المنتج Tainy الذي ساهم بإنتاج الأغنية التي ساهمت في كتابتها سيلينا مع كريس فلويد، وشارك الكليب على حسابه على تويتر، فقامت سيلينا بإعادة التغريدة وأرفقتها بإيموجي قلب أحمر.

واختارت سيلينا للكليب فستان طويل ماكسي يعكس الستايل  اللاتيني، باللون الزهري ومزين بالورود بتصميم ياقة V وأكمام منتفخة من مجموعة ربيع وصيف Rodarte لعام 2021. ونسقت الأكسسوار مع الفستان فاختارت بروش على شكل قلب كبير، مع أقراط كبيرة وزينت شعرها بورود بدت طبيعية.
فعادت سيلينا غوميز إلى جذورها اللاتينية من خلال أزيائها وأغنيتها الاسبانية De Una Vez.