+A
A-

ناصر بن حمد يشيد بحصول فيكتوريوس على المركز الثاني في مهرجان محمد بن زايد للقدرة

أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، بحصول فريق فيكتوريوس على المركز الثاني في مهرجان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للقدرة، الذي أقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك لمسافة 120 كم عبر الفارس عبدالله العطاس.
وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن هذا المركز يعكس مكانة وقدرات رياضة القدرة البحرينية في مشاركاتها الخارجية، خصوصاً أن مهرجان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للقدرة يعتبر من أقوى البطولات في العالم وله مكانة خاصة لدى الاسطبلات والفرسان.
وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن حصول فريق فيكتوريوس على المركز الثاني سيكون دافعاً للمزيد من الإنجازات خلال المشاركات القادمة، مبيناً سموه أن الجميع حرص على تهيئة الفريق بأفضل صورة قبل المشاركة وأثمرت هذه الجهود عن تحقيق المركز الثاني.
وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن المنافسة المثيرة التي شهدها المهرجان تؤكد التطور الكبير لرياضة القدرة في الوطن العربي وما وصلت إليه من مكانة رفيعة المستوى، وأن فريق فيكتوريوس دائماً ما يثبت جدارته ومكانته في جميع البطولات التي يشارك فيها.
وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره للجهود البارزة التي بذلتها اللجنة المنظمة وحرصها على إخراج المهرجان بأفضل صورة تنظيمية.
هذا وشارك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تتويج أصحاب المراكز الأولى في المهرجان، وحرص سموه على متابعة مراحل السباق وتشجيع الفرسان.
وحصل فريق فيكتوريوس على المركز الثاني عبر الفارس عبدالله العطاس على الجواد واترلي مستر بوجانغليس، والمركز الأول الفارس الإماراتي عبدالله علي الجحوري من اسطبلات الوثبة، والمركز الثالث الفارس غيث عبدالواحد من اسطبلات (M7).