+A
A-

رئيسة مجلس النواب: دعم الارتقاء بالعمل البرلماني بكل جودة وتميز

أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب أهمية الارتقاء بالعمل البرلماني بكل جودة وتميز، لخدمة الوطن والمواطنين، ودعما للمسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والسعي المتواصل لأداء العمل التشريعي والرقابي بكل كفاءة واقتدار، وفق النصوص الدستورية والتشريعية، وبرؤية ومنهجية إدارية مؤسسية متطورة.
مشيرة معاليها أن مجلس النواب أثبت كفاءته وتميزه في مواصلة العمل والانجاز خلال جائحة كورونا عبر تقنية الاتصال المرئي والعمل عن بعد، واتباع الإجراءات الاحترازية الوقائية تنفيذا لتوجيهات فريق العمل الوطني "فريق البحرين" بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه.
مشيدة معاليها بحصول مجلس النواب على شهادة الآيزو في الجودة، ما يزخر به من كفاءات شابة وطاقات بحرينية وخبرات متخصصة، ومؤكدة أهمية مضاعفة العمل والإنجاز بكل اخلاص وتفان العمل بروح الفريق الواحد والمبدع.


جاء ذلك لدى استقبال معاليها بمكتبها صباح اليوم الأحد سعادة المستشار راشد محمد بونجمة الأمين العام لمجلس النواب، بمناسبة حصول المجلس على شهادة «الايزوISO9001:2015» في الجودة، نتيجة التقييم الأخير الذي أجرته شركة TUV NORD الشرق الأوسط، وبحضور د. ياسر صقر الشيراوي الأمين العام المساعد لشئون الموارد والخدمات، ويحيى علي الملا الأمين العام المساعد لشئون اللجان والجلسات والدعم النيابي، ود. صالح إبراهيم الغثيث رئيس هيئة المستشارين القانونيين بالمجلس، وعدد من موظفي الأمانة العامة.
ومن جانبه أعرب سعادة المستشار راشد محمد بونجمة عن بالغ الشكر والتقدير لمعالي رئيسة مجلس النواب، ومشيرا بأن ما حققه المجلس من إنجاز في الحصول على شهادة الآيزو في الجودة، هو ثمرة توجيهات ودعم ومتابعة معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب، وحرصها المستمر على تطوير العمل والارتقاء به وتقديم خدمات الدعم الشاملة واللازمة للسادة النواب في المؤسسة التشريعية.
وأضاف بونجمة أن حصول المجلس على شهادة الآيزو في الجودة دليل على أن مجلس النواب حقّق المستويات المطلوبة من الجودة وفق المعايير الدولية، وهذا الإنجاز قد تحقّق بفضل العاملين في الأمانة العامة للمجلس، ووفق رؤية استراتيجية للأمانة العامة، والتي تنص على تقديم أجود خدمات الدعم البرلماني التشريعي والرقابي والدبلوماسي لتعزيز مسيرة العمل الوطني.