+A
A-

وظائف "البلاد" للعاطلين: مطلوب مدققين ومحاسبين.. بي دي أو وديلويت وغيرها.. وهذه بيانات التواصل معهم

تواصل "البلاد" نشر الشواغر الوظيفية لدى المؤسسات الخاصة من شركات وبنوك ومدارس وصيدليات ومستشفيات ومصانع التي أعلن عنها خلال الأسبوعين الماضيين.
ونشرت قائمة الشواغر بـ "البلاد"، وترجمتها الصحيفة للغة العربية.
وكانت هيئة تنظيم سوق العمل أعلنت بتاريخ 29 يوليو 2020 عن آلية جديدة تتمثل في نشر إعلان شواغر التوظيف في الصحف المحلية من المؤسسات الخاصة التي تتقدم بطلب استقدام عمالة من الخارج، وستتاح الفرصة للمواطنين الراغبين للحصول على الوظائف التقدم لها، وفي حال عدم التقدم للوظيفة خلال فترة أسبوعين من نشر الإعلان سيتم مباشرة طلب الاستقدام للوظيفة المطلوبة.
وفي 18 يناير 2021، تم الإعلان عن تمديد فترة الإعلان عن الشواغر قبل استقدام العمالة من أسبوعين إلى 3 أسابيع، وذلك ضمن النسخة الثانية من البرنامج الوطني للتوظيف الذي يهدف إلى خلق 25 ألف وظيفة في العام 2021 وتوفير 10 آلاف فرصة تدريبية سنويًا.

مدققون
وتضمنت شواغر لمسؤولي تدقيق حسابات، الآتي: مدقق حسابات أول في شركة ديلويت اندتوش ميدل ايست، شاغران لوظيفة مدقق حسابات أول بشركة بي دي أو تضامن مهنية (BDO)، مدقق مسح الكميات في شركة المفيد لخدمات الجهد المنخفض.
يشار إلى أن شركة (بي دي أو) تعتبر شركة تابعة ومملوكة لمجموعة جواد حبيب وشركاه.



محاسبون
كما تضمنت شواغر لمحاسبين، الآتي: محاسب بشركة النمل للمقاولات والتجارة، محاسب في برادات محمد كريم، محاسب بشركة اكشايا لخدمات الدعم الأعمال، محاسب في شركة فايبرانت لخدمات، محاسب بشركة العمران للخدمات العامة، محاسب مالي في شركة الإدارة الحديثة للاستشارات، محاسب بمصانع نشا للملابس، محاسب في شركة وينيرز باك للتجارة، محاسب بشركة فلورسنت للممتلكات، محاسب في شركة سمير خان عقود السمسرة، محاسب بشركة أبراج لأنظمة الحماية، محاسب في شركة هايكو البحرين للمقاولات، محاسب بشركة ساجبون للمقاولات، محاسب في شركة أحمد محمد جاسم للانشاء، محاسب بشركة ناسكو للتجارة 2، محاسب في شركة إميننس للاستشارات الإدارية، محاسب عام بشركة ميدل إيست ريسيكلينغ كومبني، محاسب في شركة تنمية الأفكار للاستشارات المالية، محاسب بشركة جيه في تي واسوسييت - محاسبون قانونيون، محاسب في شركة دار أطلس للتجارة، محاسب بشركة أنصار وأولاده لتجارة المجوهرات، محاسب في شركة السمح للشحن، محاسب بشركة البينات للمقاولات، محاسب في شركة الوقت لتركيب الإطارات، محاسب بشركة أوسكار للمفروشات، محاسب في شركة سكند ستراتيجي كنسلتنج، محاسب بشركة المختبرات الدولية والحوطي ستانجر، محاسب في مركز العسل اليمني. ​