+A
A-

غدًا السبت.. الأحمر يواجه قطر

يخوض منتخبنا الوطني لكرة اليد مباراته الثانية في الدور الرئيسي لبطولة العالم السابعة والعشرين عندما يلتقي المنتخب القطري في تمام الخامسة والنصف من مساء يوم غدٍ السبت، ضمن منافسات المجموعة الثانية في هذا الدور.

ويبحث منتخبنا عن الخروج بنتيجة إيجابية في مشاركته العالمية، حيث تمثل المباراة منعطفاً هاماً للحصول على أفضل مركز ممكن وهو ما يتحقق في حال الفوز اليوم والتغلب على اليابان في المباراة القادمة.

منتخبنا تعرض لخسارة أولى في الدور الرئيسي على يد المنتخب الكرواتي والذي يعد من أفضل منتخبات العالم في كرة اليد، وعلى الرغم من تلك الخسارة الا أن الأحمر البحريني قدم مستوى جيداً في معظم فترات اللقاء رغم اراحة عدد من اللاعبين الأساسيين، وكان بالإمكان الخروج بنتيجة أفضل لولا التراجع الذي أصاب الفريق في الدقائق العشر من الأخيرة من زمن اللقاء.

في المقابل، خسر المنتخب القطري مباراته الأولى أمام الدنمارك بفارق كبير من الأهداف، وفقد فرصة التأهل الى الأدوار النهائية حيث انحصرت المنافسة منطقياً بين منتخبات الأرجنتين والدنمارك وكرواتيا حيث حققت الأرجنتين نتيجة الفوز أيضاً على حساب اليابان في الجولة الأولى من هذا الدور.

وعودة الى مباراة اليوم فإنها لن تقل صعوبة عن سابقتها من المباريات وعادة ما تمتاز لقاءات المنتخبين بالندية والإثارة في ظل التقارب الفني بينهما، وفي آخر مواجهتين جمعت المنتخبين حقق منتخبنا الفوز على قطر في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد طوكيو والتي أقيمت في دولة قطر، فيما خسر مباراته الثانية في التصفيات الآسيوية الأخيرة التي أقيمت في دولة الكويت قبل عام.