+A
A-

بالصور: الصالح يبحث مع قيادات السنابس ملفات تشريعية وخدمية للمنطقة

التقى النائب ممدوح عباس الصالح مع  المؤسسات الأهلية السبع بالدائرة الانتخابية، وهو ولقاء دوري لاستعراض ومناقشة أهم ما أنجز واشتغل عليه النائب من مشاريع تشريعية وخدمية تهم الأهالي في الدائرة بالفترة الماضية.

حضر الاجتماع عن جمعية السنابس الخيرية مصطفى الشرخات، وزهير إبراهيم رئيس مركز تمكين شباب السنابس، والبلدي السابق محمد عبدالله منصور، وحسن أحمد عن مأتم السنابس، وحبيب عباس عن حسينية الحاج أحمد بن خميس، وزكريا التيتون عن حسينية  السنابس الشرقية، وأحمد عبدالرضا عن حسينية عبدالحي.

عرض النائب الصالح  المحاور والعناوين التي حظيت باهتمامه واشتغاله خلال الأدوار الماضية وبخاصة المرتبطة بالشأن التشريعي والملفات الخدمية والإسكانية والتعليمية والصحية والجوانب التطويرية للمنشآت العامة والحيوية كتطوير الشواطئ والأسواق والمرافق العامة إضافة إلى ملف البحرنة وإحلال البحرينيين وتمكينهم مكان الوافدين.
تبادل النائب مع ممثلي اللجنة الأهلية في الدائرة الثالثة الآراء والاقتراحات ومختلف وجهات النظر والنقاط ذات الأهمية والتي من شأنها أن تكون محط اهتمامه في الدور الحالي والدور الرابع القادم والتي تصب في مصلحة أهالي الدائرة وكل المواطنين وتطور العمل التشريعي المشترك كون أن العمل النيابي هو أولا وأخيرا تمثيل لصوت المواطنين ونقل لكل همومهم وطموحهم.

وقدم ممثلو اللجنة الأهلية الشكر والتقدير للنائب الصالح على هذه الجهود وعلى التعاون المشترك والفعال والمستدام للخطو نحو التقدم عبر هذه الجسور الوثيقة و المفتوحة  التي تصب في بداية المطاف ونهايته في مصلحة  كل الأهالي في ثالثة العاصمة كافة.