+A
A-

وظائف "البلاد" للعاطلين بكافيهات ومقاهي.. ليلو ومادو وديربي وكورة.. وهذه بيانات التواصل معهم

تواصل "البلاد" نشر الشواغر الوظيفية لدى المؤسسات الخاصة من شركات وبنوك ومدارس وصيدليات ومستشفيات ومصانع التي أعلن عنها خلال الأسبوعين الماضيين.

ونشرت قائمة الشواغر بـ "البلاد"، وترجمتها الصحيفة للغة العربية.

وكانت هيئة تنظيم سوق العمل أعلنت بتاريخ 29 يوليو 2020 عن آلية جديدة تتمثل في نشر إعلان شواغر التوظيف في الصحف المحلية من المؤسسات الخاصة التي تتقدم بطلب استقدام عمالة من الخارج، وستتاح الفرصة للمواطنين الراغبين للحصول على الوظائف التقدم لها، وفي حال عدم التقدم للوظيفة خلال فترة أسبوعين من نشر الإعلان سيتم مباشرة طلب الاستقدام للوظيفة المطلوبة.

وفي 18 يناير 2021، تم الإعلان عن تمديد فترة الإعلان عن الشواغر قبل استقدام العمالة من أسبوعين إلى 3 أسابيع، وذلك ضمن النسخة الثانية من البرنامج الوطني للتوظيف الذي يهدف إلى خلق 25 ألف وظيفة في العام 2021 وتوفير 10 آلاف فرصة تدريبية سنويًا.

إدارية

وتضمنت شواغر بكافيهات ومقاهي، الآتي: أمين مخزن بكافيه كووورة، أمين صندوق في كافيه كووورة، أمين صندوق بكافيه فودواي، مشرف الأعمال الداخلية بكافيه ملتد.

مقدمو أطعمة

كما تضمنت شواغر لمقدمي أطعمة ومشروبات: مقدم أطعمة ومشروبات عام بقهوة 668، 3 شواغر لوظيفة مقدم قهوة بشركة دربي كافية البحرين الدولية، مقدم قهوة بكافيه بلاك دروب، مقدم أطعمة بكافيه ميلكد ستيشن، مقدم أطعمة بكافيه دبل يو، شاغران لوظيفة مقدم أطعمة بكافيه ليلو، مقدم أطعمة بكافيه بالميتو.

طباخون

وكذلك تضمنت شواغر لطباخين، الآتي: طباخ بكافيه ليلو، طباخ بشركة مادو كوفي اند ريستيو، مساعد طباخ في "ع الطريق مأكولات ومقهى الشارع اللبناني"، طباخ بكافيه سنرايز، طباخ عام بكافيه شانتي، مساعد مطبخ بكافيه بالميتو، طباخ عام في كافيه جوز، طباخ عام بكافيه دبل يو، طباخ عام بكافيه حدائق الشوكولاته، طباخ عام بكافيه جودادي كول.

متنوعة

وأيضًا تضمنت الشواغر: فني صيانة بكافيه لوب، عامل بمطعم ومقهى بابا حسن، عامل خدمات الأطعمة في كافيه الباندا، عامل غسل الأطباق بكافيه جودادي كول، عامل مطبخ في كافيه أوكتو، عامل بكافيه كوخ الكرك، منظف بكافيه كابري.