+A
A-

رئيسة مجلس النواب تشيد بجهود السفير التونسي في تعزيز العلاقات المشتركة

استقبلت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب، اليوم الأحد، سعادة السيد سليم الغرياني، سفير الجمهورية التونسية، بمناسبة انتهاء فترة عمله الدبلوماسي سفيراً لبلاده لدى مملكة البحرين.

وأعربت معاليها خلال اللقاء، عن تقديرها لعمق العلاقات الأخوية الوطيدة التي تجمع مملكة البحرين والجمهورية التونسية، في ظل التوجيهات الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والسعي الدائم لتطوير مجالات التعاون الثنائي، ودعم العمل العربي المشترك.

وأشادت معاليها بجهود السفير سليم الغرياني طوال فترة عمله في مملكة البحرين، ودوره البارز في تعزيز تلك العلاقات المشتركة، متمنية للسفير دوام التوفيق والنجاح لخدمة الجمهورية التونسية.

من جانبه، أعرب السفير التونسي عن بالغ تقديره وامتنانه لمملكة البحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وما لقيه من حفاوة وتعاون، طوال فترة عمله الدبلوماسي في مملكة البحرين، وكان له الإسهام الفاعل في تسهيل مهام عمله، وتعزيز مجالات التعاون الثنائي بين البلدين والشعبين الشقيقين، معرباً عن صادق أمنياته لمملكة البحرين دوام التطور والنماء في مختلف المجالات.