+A
A-

وظائف "البلاد" للعاطلين بمدارس وجامعات ورياض أطفال وقرطاسية.. الجامعة الأهلية.. وهذه بيانات التواصل معهم

تواصل "البلاد" نشر الشواغر الوظيفية لدى المؤسسات الخاصة من شركات وبنوك ومدارس وصيدليات ومستشفيات ومصانع التي أعلن عنها خلال الأسبوعين الماضيين.
ونشرت قائمة الشواغر بـ "البلاد"، وترجمتها الصحيفة للغة العربية.
وكانت هيئة تنظيم سوق العمل أعلنت بتاريخ 29 يوليو 2020 عن آلية جديدة تتمثل في نشر إعلان شواغر التوظيف في الصحف المحلية من المؤسسات الخاصة التي تتقدم بطلب استقدام عمالة من الخارج، وستتاح الفرصة للمواطنين الراغبين للحصول على الوظائف التقدم لها، وفي حال عدم التقدم للوظيفة خلال فترة أسبوعين من نشر الإعلان سيتم مباشرة طلب الاستقدام للوظيفة المطلوبة.
وفي 18 يناير 2021، تم الإعلان عن تمديد فترة الإعلان عن الشواغر قبل استقدام العمالة من أسبوعين إلى 3 أسابيع، وذلك ضمن النسخة الثانية من البرنامج الوطني للتوظيف الذي يهدف إلى خلق 25 ألف وظيفة في العام 2021 وتوفير 10 آلاف فرصة تدريبية سنويًا.

 

جامعات ومدارس
وتضمنت الشواغر في الجامعات والمدارس وأنشطة أخرى للتعليم والتدريب، الآتي: أستاذ مساعد بالأكاديمية العربية للخدمات التعليمية والبحوث (الجامعة الأهلية)، إداري مكتب بشركة نجمة أوال التعليمية، اختصاصي بمدارس الشرق الأوسط التعليمية، مدرس حاسبة إلكترونية بشركة فرست تيش بحرين.

رياض أطفال
كما تضمنت شواغر في رياض أطفال وحضانات، الآتي: محاسب بحضانة مملكة الزهور، سكرتير بحضانة مملكة الزهور، مساعد مكتب بحضانة مملكة الزهور، منظف بدار حضانة البراعم الراقية، منظف في الحضانة الراقية.

قرطاسيات
وكذلك تضمنت الشواغر في مكاتب قرطاسية، الآتي: عامل في الميرة للقرطاسية، بائع في أبو أحمد للقرطاسية، عامل في ماريا للقرطاسية وتصوير المستندات. ​