+A
A-

مواطن للـ"البلاد": بيتي "تكسر" من حفريات الأشغال والوزارة لا ترد

شكا المواطن (م.ن ) للــ"البلاد" الأضرار البالغة التي تعرض لها منزله في منطقة الحد، مجمع (109) شارع (47)، وذلك بعد أن شرعت وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بتطوير البنية التحتية بفتح شارع رئيسي بالقرب من منزل المذكور.

وأوضح بأن المنزل للكثير من التشققات العريضة والصغيرة في عدد من الغرف والصالات بالإضافة الى دورات المياه والجدران الخاصة بالغرف، والجدار الرئيسي للمنزل أيضاَ، لافتاً بأن أعمال الحفريات في الشارع، يستخدم خلالها معدات ثقيلة وكبيرة.

وبين بأنه تقدم بشكوى لعضو المجلس البلدي عبدالعزيز الكعبي لاطلاعه على الأمر، ولقد قام الكعبي بزيارة المنزل وأخذ صور للأضرار التي تعرض لها المنزل، ومن ثم رفع رسالة رئيس لجنة الأضرار المهندس سمير عفوني بتاريخ 21 أكتوبر 2020م.

ولفت بأنه قام مراراً وتكراراً بمراجعة العضو المجلس البلدي، وأيضاً الوزارة دون أدنى نتيجة، وبعد اتصال اجريته للعلاقات العامة بالوزارة، حيث أوضحوا لي بأنه المهندس عفوني خرج للتقاعد، متسائلاً: كيف يوكل شخص على وشك التقاعد ولديه مصالح الناس؟

ودعا المواطن المذكور وزارة الأشغال وشئون البلديات الى تصليح الأضرار التي حدثت في المنزل والتي تتحمل الوزارة المسئولية بذلك، قبل انهاء المقاول عمله.