+A
A-

مدينة عيسى يحقق انتصاره الأول

نجح فريق مدينة عيسى من تحقيق فوزه الأول في دوري زين لأندية الدرجة الأولى لكرة السلة، بعدما تغلب على نظيره النويدرات بنتيجة (78/87) في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين لحساب الجولة الأخيرة.

وجائت نتائج الأشواط الأربعة كالآتي: (13/16 النويدرات، 17/25 المدينة، 23/29 المدينة، 20/22 النويدرات)، وبذلك أصبح رصيد مدينة عيسى (12 نقطة) فيما النويدرات خسرّ للمرة السادسة وصار رصيده (16 نقطة).

وبرز في صفوف المدينة جونيور بتسجيله (25 نقطة)، أحمد الطيب وعبدالله سعد (14 نقطة) لكل منهما، وفي النويدرات حسين حسن (16 نقطة)، حسن مدن (14 نقطة).

وقدم لاعبي مدينة عيسى مستوى عالٍ بأرضية الميدان في الجوانب الدفاعية التي حدت من خطورة النويدرات، كما نجح لاعبيه في تسجيل النقاط بالتصويبات الثلاثيات المميزة التي صنعت الفارق بالإضافة من داخل القوس ليأخذ الأفضلية بالأداء والنتيجة ويتقدم بالفارق منذ الربعين الثاني والثالث حتى النهاية. أما النويدرات، فقد عانى كثيرًا لغياب محترفه، ورغم البداية الجيدة نوعاً ما، إلا أنه ظهر بصورة متفاوتة فنيًا، وافتقد للتركيز بالجانب الهجومي فضلاً عن الأخطاء الدفاعية التي كلفته التأخر بالنتيجة رغم مساعيه في تقليصها مع الدقائق الأخيرة.