+A
A-

وظائف "البلاد" للعاطلين بمستشفيات وصيدليات.. رام والهلال وابن النفيس والحقيل.. وهذه بيانات التواصل معهم

تواصل "البلاد" نشر الشواغر الوظيفية لدى المؤسسات الخاصة من شركات وبنوك ومدارس وصيدليات ومستشفيات ومصانع التي أعلن عنها خلال الأسبوعين الماضيين.

ونشرت قائمة الشواغر بـ "البلاد"، وترجمتها الصحيفة للغة العربية.

وكانت هيئة تنظيم سوق العمل أعلنت بتاريخ 29 يوليو 2020 عن آلية جديدة تتمثل في نشر إعلان شواغر التوظيف في الصحف المحلية من المؤسسات الخاصة التي تتقدم بطلب استقدام عمالة من الخارج، وستتاح الفرصة للمواطنين الراغبين للحصول على الوظائف التقدم لها، وفي حال عدم التقدم للوظيفة خلال فترة أسبوعين من نشر الإعلان سيتم مباشرة طلب الاستقدام للوظيفة المطلوبة.

وفي 18 يناير 2021، تم الإعلان عن تمديد فترة الإعلان عن الشواغر قبل استقدام العمالة من أسبوعين إلى 3 أسابيع، وذلك ضمن النسخة الثانية من البرنامج الوطني للتوظيف الذي يهدف إلى خلق 25 ألف وظيفة في العام 2021 وتوفير 10 آلاف فرصة تدريبية سنويًا.

إدارية

وتضمنت وظائف شاغرة في البحرين بمستشفيات ومراكز طبية وعيادات ومختبرات وصيدليات وشركات، الآتي: إداري تسويق بصيدلية ميديكا سند، إداري بصيدلية ميديكا سند، مندوب مبيعات بصيدلية الفاتح، كاتب بشركة ميدكا هليث كير سبلاي، اختصاصي تسويق بشركة عيادات أكاديمية الحقيل الطبي التخصصي، مساعد مكتب بمركز الهلال الطبي متعدد التخصص بالمنامة، مدير مبيعات بمركز رام الطبي، مساعد مكتب بشركة مستشفى الهلال، اختصاصي اتصالات بمركز إن تش المتكامل لتقويم العمود الفقري وإعادة التأهيل، محاسب بعيادات الهجن للعلاج بالإبر الصينية، مساعد مكتب بمختبر ترانس الاين للأسنان، تنفيذي مبيعات بمختبر ترانس الاين للأسنان، فني بشركة مستشفى ابن النفيس.

أطباء

كما تضمنت وظائف شاغرة، الآتي: طبيب استشاري (جراحة) في مركز الجمال الطبيعي الطبي، طبيب استشاري بشركة مركز برايم كير الطبي، طبيب استشاري بمستشفى رويال البحرين، طبيب أسنان اختصاصي بعيادة السيف لطب الأسنان، طبيب أسنان استشاري في المركز الارلندي التخصصي.

متنوعة

وكذلك تضمنت الشواغر، الآتي: صيدلي بمركز كوتاكال للمنتج، ممرض عام بشركة مستشفى الهلال، ممرض عام بكلينيكا جويل، فني أشعة بشركة مستشفى الهلال، عامل بصيدلية المنار، عامل بمركز شفاء دار كليب الطبي، موظف استقبال عيادات أطباء وأطباء أسنان بمركز الريفي لطب العيون والليزك، عامل في المعامل العصرية للأسنان، بائع بشركة جي بي أس العالمية للأسنان.

 

يشار إلى أن الفريق الوطني للتصدي لفيروس كورونا (Covid-19) يعقد مؤتمر صحافي هام اليوم الأربعاء في تمام الساعة 1:30 ظهرًا.