+A
A-

سيدة الأعمال أريج خان: هدفنا خدمة المجتمع... وبطاقة مجانية لذوي الهمم

تأسست شركة سما بحرين كارد في نوفمبر 2015، وتعتبر الشركة المؤسسة البحرينية الأولى والرائدة في برامج التخفيض الطبي، وهي الأولى والمتخصصة في مجال التخفيض الطبي الشامل لأكثر من 5 سنوات بإدارة بحرينية 100% من ذوي خبرة واسعة في مجال التأمين الصحي لأكثر من 12 سنة.
وتمتاز الشركة بأنها مفهوم جديد للرعاية الصحية المتكاملة لجميع أفراد الأسرة، وقد أخذت في اعتبارها مصلحة عملائها، وأن تصبح نقطة التقاء كل من العميل ومقدم الخدمة الطبية سواء كان طبيبا أو مستشفى أو مراكز الخدمة الطبية المختلفة.

بطاقة لخدمة جميع فئات المجتمع وبرسوم رمزية 

تقول المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة سيدة الأعمال أريج الخان "إن سياسة الشركة أن يكون لنا دور في المساهمة في خدمة المجتمع من جميع الفئات مثل ذوي الهمم والأمراض المستعصية وكبار السن والمواطنين والمقيمين والزوار، إضافة إلى إنتاج برامج وخدمات الرعاية الصحية الآمنة للمواطن والمقيم والزائر عن طريق الحصول على خدمات طبية ذات جودة عالية من قبل الأطباء المحترفين وبأقل الأسعار.
وتقدم الشركة خدماتها لجميع فئات المجتمع من خلال توفير برامج تفيد المواطن من ناحية عالية الجودة وباقل سعر، وبإصدار بطاقة سما بسعر رمزي، وإقامة فعاليات توعوية طبية صحية في الوزارات والشركات والجمعيات والعديد من الجهات، بأسعار جدا رمزية لكبار السن والمتقاعدين وعوائلهم.
وتعد بطاقة سما للرعاية الصحية، البطاقة اأولى في مملكة البحرين التي تمنح الفرد خصومات فورية بنسب عالية على جميع الخدمات الطبية والتجميلية، وبالتعاون مع مجموعة كبيرة من المستشفيات والعيادات الخاصة المتعاقدة مع سما بحرين كارد.
وتشمل الخصومات استشارة الطبيب، النوم في المستشفى، الأشعة، التحاليل والمختبرات، جلسات العلاج الطبيعي، جميع علاجات اﻻسنان والتقويم، متابعة الحمل والولادة، عمليات البدانة، العمليات الجراحية والتجميل، وغيرها الكثير من الخدمات الطبية والتجميلية
ويحصل حامل البطاقة على مزايا عدة وهي: خصم فوري، العضوية مقبولة لجميع الأعمار، تغطية جميع اأمراض المسبقة والمزمنة، استخدامها لجميع اﻻحتياجات الطبية والتجميلية، استخدام غير محدود، تغطي البحرينيين والمقيمين والزوار، وعدد المستشفيات والعيادات في ازدياد.
ومن ضمن أهداف شركة سما بحرين كارد توفير بطاقة سما للرعاية الصحية لذوي الهمم مجانا مدى الحياة وأسعار خاصة لأسرهم.
وتخدم بطاقة سما للرعاية الصحية ذوي الهمم وأسرهم في التخفيف من عبء المصاريف الطبية الحالية والطارئة؛ لأنها تمنحهم خصومات بنسب عالية في العلاج في المستشفيات والعيادات الخاصة طوال السنة واستخدام غير محدود وعلى جميع الخدمات الطبية والتجميلية.
ومن أبرز أهداف مؤسسة سما بحرين كارد أن يكون لنا دور اجتماعي في أن نمنح كل شخص من ذوي الهمم بطاقة سما للرعاية الصحية مجانا مدى الحياة (مادامت الشركة قائمة)؛ وذلك للحصول على أفضل رعاية صحية من أفضل المستشفيات والعيادات الخاصة بأقل الأسعار
ويحصل التسجيل عند ملء الاستمارة الموجودة في الرابط الموجود بالانستغرام (@sama.solution)، أو من خلال "الباركود"، وبعد ملء البيانات سوف يتم الاتصال بالعملاء لتكملة باقي الإجراءات والتأكد منها
إما عن طريق الواتساب (37749339) أو الاتصال على (77690000)، (77691111).
وقد يتأخر إصدار البطاقة بسبب توقع تسجيل أعداد كبيرة، وستكون أولوية إصدار البطاقة للفئة المحتاجة أكثر.