+A
A-

عبدالله ناس نائبا لرئيس جهاز طائرة المحرق

عين مجلس إدارة نادي المحرق السيد عبدالله سامي ناس نائبا لرئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة بالنادي.

وفي أول تصريح رسمي لعبدالله سامي ناس، عبر عن اعتزازه الكبير بنيل تلك الثقة الغالية من مجلس الإدارة برئاسة معالي الشيخ أحمد بن علي آل خليفة معربا عن خالص شكره وتقديره لرئيس وأعضاء المجلس على تكليفهم له بهذه المهمة متطلعا لأن يكون عند حسن ظنهم وظن كافة جماهير ومحبي ومنتسبي نادي المحرق العريق.

وأضاف ناس لـ "البلاد سبورت" (يشرفني وبكل فخر أن اتقلد هذا المنصب في نادي المحرق لخدمة النادي ككل ولعبة الكرة الطائرة بشكل خاص والتي تزخر بسجل ناصع من الألقاب المحلية والخليجية وتاريخ حافل من الإنجازات..).

وأكد بأن عائلة ناس معروفة بحبها وتعلقها بنادي المحرق وأن الدافع وراء قبول هذه المهمة هو خدمة شيخ الأندية المحلية والارتقاء بألعابه ومن بينها الكرة الطائرة بالإضافة إلى العلاقات والروابط القوية التي تجمعه بكافة مسئولي النادي، مضيفا " نادي المحرق معروف بأصالته وعراقته وإنجازاته، وقبولي منصب نائب رئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة هو خدمة لهذا الكيان ورغبة صادقة لدعم الكرة الطائرة بشكل خاص وأتمنى بأن أساهم في تعزيز مسيرة النادي واللعبة بشكل خاص..".

وأوضح ناس بأن المحرق بحاجة إلى كوادر إدارية شابة مشيدا في الوقت ذاته بكافة الأجهزة الإدارية الموجودة في النادي من اصحاب الخبرة والشباب والذين كانت لهم بصمة ودور بارز في تطوير الألعاب الرياضية في النادي، مؤكدا بأن هدف طائرة المحرق هذا الموسم هو المحافظة على لقب الدوري واستعادة لقب كأس ولي العهد.

وذكر ناس بأن نادي المحرق كان يتطلع للمشاركة في بطولة الأندية الخليجية والمنافسة على لقبها بصفته حامل لقب الدوري الموسم الماضي ولكن تم إلغاء البطولة متمنيا لطائرة الأحلام دوام التوفيق والنجاح.