+A
A-

غدا النبيه صالح والتضامن في النهائي الأول للدرجة الثانية للكرة الطائرة

يتنافس النبيه صالح والتضامن للفوز بمسابقة دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة والصعود لدوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى عندما يلتقيان غدا الجمعة الساعة 6:30 مساء على صالة عيسى بن راشد الرياضية في النهائي الأول.

وكان النبيه صالح تأهل إلى النهائي بعدما فاز على الشباب بنصف النهائي الاول  3/0 وكان يملك الأفضلية بانتصار واحد في جعبته لتصدره الدور التمهيدي ، بينما تأهل التضامن بعدما فاز على المعامير 3/1 بنصف النهائي الأول، وبذات النتيجة في نصف النهائي الثاني.

يونس الهدارالفائز من مواجهة الغد سيقطع نصف المشوار نحو الفوز باللقب حيث أن نظام التأهل ينص تحديد هوية البطل من خلال الفوز في مواجهتين من أصل ثلاث.

والتق الفريقان في الجولة الأخيرة بالدور التمهيدي وفاز النبيه صالح على التضامن بصعوبة 3/2 الأمر الذي ينبأ بمواجهة قوية بين الطرفين.

التضامن بقيادة المدرب الوطني يونس الهدار يتطلع إلى تحقيق هدف الصعود لدوري الأضواء بعدما كان قريبا من التأهل في الموسم الفائت 2019 – 2020 حين بلغ النهائي أمام البسيتين وخسر في النهائي الأول والثاني ليحرز المركز الثاني والميدالية البرونزية رغم العروض التي قدمها فريقه على مدار المسابقة باعتماده على مجموعة من الوجوه الشابة والعناصر الواعدة ضمن خطة خمسية يشرف عليها الهدار بدعم من إدارة نادي التضامن التي جددت التعاقد معه لثقتها بقدراته في تحقيق الأهداف التي وضعت لطائرة التضامن.

ياسين الميلأما النبيه صالح بقيادة المدرب الوطني ياسين الميل فإنه يطمح للعودة لدوري الكبار بعدما هبط الموسم الماضي وحقق المركز الأخير، والفريق مرشح للعودة على ضوء الجهود الكبيرة والعناصر التي يضمها الفريق وفي مقدمتهم القائد حسين عاشور ولاعب الارتكاز محمد جاسم وعلي حسين وحسين علي خليل.

وتبذل إدارة نادي النبيه صالح جهود كبيرة في الارتقاء باللعبة على صعيد الفئات العمرية ويطمح النادي للعودة إلى الأضواء وتتويج جهوده بتحقيق اللقب.

يشار إلى أن البسيتين هو حامل لقب دوري الدرجة الثانية في الموسم المنصرم وصعد لدوري عيسى بن راشد قبل أن يهبط رسميا في هذا الموسم 2020 – 2021 بعد حلوله في المركز الأخير بدوري عيسى بن راشد.