+A
A-

مرسيدس آي أم جي ب450 برابوس 2021

أصدرت برابوس Brabus حزمة ترقية أداء جديدة لسيارة مرسيدس آي أم جي آي45أس Mercedes-AMG A45 S الأكثر قوة، والتي سميت  باسم بي45-450 B45-450.

تتضمن حزمة الأداء الجديدة خرائط جديدة للمحرك ، إلى جانب وحدة التحكم الإضافية Brabus PowerXtra CPC ، ومحول Brabus BoostXtra ، وأنبوب خاص لصندوق الهواء.

يسمح محول Brabus BoostXtra للمحرك المزود بشاحن توربيني بإحداث “ضوضاء انفجار رياضي مثل سيارة السباق” ، وهي أخبار ممتازة إلى حد ما لمحبي الصوت التوربيني.

تسمح التعديلات الطفيفة للمحرك بمحرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بإنتاج 29 حصانًا إضافيًا  وعزم دوران 50 نيوتن متر ، بإجمالي 450 حصانًا و550 نيوتن متر.

وتقول شركة Brabus أن التسارع من الى 100 كم / ساعة انخفض إلى 3.7 ثوان وهو  3.9 ثوان للسيارة القياسية. وبقيت السرعة القصوى دون تغيير محددة عند 270 كم / ساعة.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم برابوس مجموعة من النوابض الرياضية القابلة لضبط الارتفاع ، والتي تمكن أن خفض السيارة بين 0 و 30 ملم ، ومجموعة من عجلات Monoblock Z مقاس 20 بوصة المصممة خصيصًا والملفوفة بإطارات كونتيننتال 245/30. تتميز العجلات الجديدة بعشرة قضبان مع أسطح مصقولة وتوفر “قوة فائقة وبنية خفيفة الوزن”.

تتميز المقصورة الداخلية لسيارة Mercedes-AMG A45 S برابوس بألواح مقاومة للصدأ مع شعار برابوس ، والتي يمكن إضاءتها بـ 64 لونًا مختلفًا بالتنسيق مع الإضاءة المحيطة ، ومجموعة من دواسات برابوس المصنوعة من الألومنيوم ، وبالطبع أرضية ذات جودة عالية.

للعملاء الذين يرغبون في تصميم داخلي أكثر تخصيصًا ، توفر برابوس خيار التصميم الداخلي المصنوع من الجلد الحصري ، والذي يتم تقديمه تقريبًا بأي لون وتصميمات مختلفة.

حزمة ترقية Brabus لسيارة Mercedes-AMG A45 S مصحوبة بضمان لمدة ثلاث سنوات.​