+A
A-

سلة المحرق تجتاز البحرين بصعوبة

تمكن فريق المحرق من اجتياز نظيره البحرين بصعوبة بنتيجة (77/87) في المباراة التي جمعتهما مساء السبت لحساب الجولة الأخيرة من دوري زين لأندية الدرجة الأولى لكرة السلة.

وجائت نتائج الأشواط الأربعة كالآتي: (15/16 البحرين، 20/20، 16/27 المحرق، 25/25)، وبذلك حقق المحرق فوزه العاشر ليصبح رصيده (21 نقطة) فيما البحرين تلقى الخسارة التاسعة وبات رصيده (13 نقطة).

وبرز في صفوف المحرق بدر عبدالله بتسجيله (25 نقطة) منها 6 ثلاثيات، ألكسندر (17 نقطة)، وفي البحرين دراغان (30 نقطة)، خالد علي (16 نقطة).

وقدم البحرين مباراة كبيرة المستوى، ونجح في "إحراج" نجوم المحرق بالأداء بأرضية الميدان في الجوانب الدفاعية والهجومية، وتسجيل النقاط بصورة كبيرة من تحت الحلق، ما جعله يتقدم بالنتيجة من خلال الشوط الأول، أمام أداء متفاوت للاعبي المحرق.

وفي الشوط الثاني وبدءاً من الربع الثالث ظهر المحرق بصورة أفضل وأقوى في الدفاع الذي حد من خطورة خصمه، بالإضافة لقوة هجومه بالاختراق والثلاثيات، ليأخذ الأفضلية في النتيجة وتوسيع الفارق لصالحه أمام أداء منخفض للبحرين وعدم التركيز. وفي الربع الأخير، حقق البحرين عودة قوية وقلص الفارق مع المحرق كثيرًا، لتصبح مجرياتها أكثر ندًا، إلا أن خبرة المحرق من جهة وأخطاء البحرين من جهة أخرى مكنت الأول الخروج فائزًا في اللقاء.