العدد 4494
الثلاثاء 02 فبراير 2021
banner
نبض العالم علي العيناتي
علي العيناتي
أوروبا تحت المجهر
الثلاثاء 02 فبراير 2021

  أشرنا قبل فترة وتحديدا في نهايات شهر ديسمبر العام الماضي إلى أن على مدرب تشيلسي فرانك لامبارد توخي الحذر جيدا من الإقالة بعد مروره بسلسلة من النتائج السلبية، حيث كنا قد بينا آنذاك إلى أن رئيس نادي تشيلسي رومان إبراموفيتش صبره ينفد سريعا على المدربين متى ما ساءت النتائج. وبالفعل أصدر نادي تشيلسي بيانا أكد فيه إقالة لامبارد من الإدارة الفنية للفريق!

  قرار لم يكن مستغربا على الاطلاق، بل إن الجميع كان بانتظاره اصلا؛ لان لامبارد لم يكن مقنعا في إدارته الفريق وعجز عن تحقيق أي فوز على أي فريق من فرق “التوب تن” في البريميرليغ رغم امتلاكه مجموعة من اللاعبين المتميزين؛ مما جعل إبراموفيتش يجزم تماما أن الفريق أصبح يسير في الاتجاه الخاطئ. وأن الإبقاء على لامبارد لفترة أطول قد تودي بالبلوز للهاوية!

الرئيس الروسي اختار مدرب باريس سابق الألماني توخيل ليكون بديلا للامبارد. ومن المتوقع أن يقدم توخيل عملا أفضل مما قدمه لامبارد!

  ثمة أحاديث تدور في الأوساط الإسبانية مفادها أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز يفكر جديا في إقالة المدرب الفرنسي زيدان خصوصا بعد الخروج الفاضح من كأس ملك إسبانيا وخسارة نهائي السوبر، حيث تسببت هاتين الهزيمتين في فتح النار على زيدان واتهامه بكثرة تخبطاته الفنية في الآونة الأخيرة!

المصادر الإسبانية تحدثت أن مدرب نادي لايبزيغ الالماني نيغلسمان سيكون الرجل الذي يبحث عنه بيريز للمرحلة المقبلة!

  أنهى ميلان الإيطالي مرحلة الذهاب في الكالتشيو بتتويجه بطلا للشتاء للمرة الأولى منذ سنوات طويلة؛ مما سمح لجماهير الروسينيري أن تطلق العنان لنفسها بالمراهنة على فوز الميلانيستا بلقب دوري 2021.. بعد أن كان أقصى طموحاتها قبل بداية الموسم أن ينجح الميلان في الحصول على المركز الرابع فقط.. سبحان مغير الأحوال!

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .