+A
A-

منسق الأغاني والمنتج إم كيه يُعدّ موسيقى  F-PACE

تعاونت جاكوار مع منسق الأغاني والمنتج الأمريكي إم كيه ليعدّ موسيقى تصويري مستلهمة من إطلاق سيارة F-PACE الرياضية متعددة الأغراض فائقة الأداء الجديدة.

وأطلق إم كيه أحدث أغنياته "لايز" (Lies) ضمن حملة سيارة F-PACE الجديدة، والتي بدأت منذ 29 يناير. ويظهر المنتج الأمريكي بنفسه في أحد أفلام هذه الحملة، كما قام بإعداد قائمة تشغيل حصرية على سبوتيفاي، بإلهام من هذه السيارة الرياضية متعددة الأغراض فائقة الأداء.

ويأتي هذا التعاون الموسيقي كبداية لشراكة متواصلة مع قسم "فورث فلور كرييتيف" (4th Floor Creative) التابع لشركة "سوني ميوزيك" (Sony Music) المملكة المتحدة، والذي يسعى للترويج للمواهب الصاعدة ولأهمية الإبداع.

وقال منسق الأغاني والمنتج وصاحب علامة التسجيلات إم كيه: "العمل مع جاكوار على حملة ‘يصعب نسيانها‘ كان ممتعاً جداً. لطالما كنت من محبي السيارات، كما أحب مختلف جوانب التصميم – حيث كنت قد درست العمارة قبل الانتقال إلى الموسيقى – وأنا متشوق ليرى الجميع هذا الإعلان، ويستمعوا لأغنيتي الجديدة".

ويشارك في حملة سيارة F-PACE الجديدة عدد من الفنانين من مجالات الموسيقى والترفيه والتصوير والأزياء، وذلك في استعراض لالتزام جاكوار بدعم القطاعات الإبداعية.

وقال آندي هانت كوك، مدير التواصل العالمي في جاكوار: "نعلم في جاكوار كم كانت الموسيقى بالذات مهمة لعملائنا خلال هذه الفترة العصيبة، ونحن متحمسون جداً للعمل مع إم كيه و‘فورث فلور كرييتيف‘ من ‘سوني ميوزيك‘ المملكة المتحدة من أجل إطلاق سيارة F-PACE الجديدة".

"بفضل فلسفتنا التي تركّز بشكل كبير على التصميم، فنحن ندرك مدى أهمية الثقافة والإبداع للمجتمع ككل، ونحن ممتنون لقدرتنا على تقديم هذه المنصة كي نظهر عبرها بعضاً من المواهب المميزة".

وتتميز سيارة F-PACE الجديدة، التي تم إطلاقها في سبتمبر 2020، بفخامتها واتصالاتها وكفاءتها، وتجمع بين التصميم الخارجي الجديد البارز، ومقصورتها الداخلية الجميلة المتقنة، والجيل الأحدث من نظام المعلومات والترفيه "بيفي برو" (Pivi Pro)، ومحرّكاتها التي تتراوح بين رباعية وسداسية الأسطوانات المستقيمة، بما فيها الطراز الكهربائي الهجين القابل للشحن (PHEV)، والقادر على قطع مسافة 53 كم (33 ميل) بالاعتماد على الطاقة الكهربائية عديمة انبعاثات العادم فقط.