العدد 4496
الخميس 04 فبراير 2021
banner
صدق أو لا تصدق
الخميس 04 فبراير 2021

تلقيت كغيري عبر وسائل التواصل الاجتماعي خبرا عن بيع تذاكر حفل الفنان رابح صقر بمبالغ أشبه بالخيال! لم أكن أصدق الخبر بسبب المبالغة غير الطبيعية في الأسعار، لذا حرصت قبل البدء في كتابة المقال على التأكد من المعلومة من المصادر الرسمية وذلك بهدف المصداقية والإنصاف، حيث إن الكثير من المعلومات أو الأخبار تصلنا هذه الأيام مفبركة وغير دقيقة وتترتب على ذلك الكثير من المغالطات.

وبعد البحث والكشف عن هذه الفعالية تبين بحسب موقع “أويسس الرياض للترفيه” – حيث تعتبر هذه الفعالية واحدة من الفعاليات الجديدة التي تقيمها هيئة الترفيه السعودية وتحتوي بداخلها أشهر المطاعم والكافيهات، كما تضم الكثير من الفعاليات الغنائية والألعاب الرياضية والترفيهية، وجلسات ثقافية وموسيقية وعروضا استعراضية، فحفل الفنان رابح صقر إحدى فعاليات أويسس الرياض الذي يعتبر الأول حضوريا منذ تفشي فيروس كورونا، حيث سيلزم الحضور باتباع الإجراءات الاحترازية من خلال ارتداء الكمامة وقياس درجات الحرارة قبل الدخول.

وعودة إلى أسعار التذاكر التي تضمنت 21 فئة تبدأ من 1100 دينار للطاولة إلى أعلى قيمة لتبلغ 5700 دينار بحريني! وهنا مربط الفرس، والغريب في الأمر أن التذاكر نفدت بعد فترة وجيزة جداً من طرحها، فإنني أرى أن الأسعار مبالغ فيها بل مبالغ فيها جداً لمثل هذه الحفلات مع كل احترامي وتقديري للفنان رابح، اللهم لا اعتراض ولا حسد، وكان لتناقل هذا الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي أكبر الأثر في الإعراب عن وجهات نظر متباينة لدى الجمهور السعودي والخليجي.

شخصياً أعتبر أن هذه الأسعار وفي مثل هذه الظروف الاستثنائية مصدر تحفظ لدى الكثير! قد يقول لي البعض إنها حرية شخصية ومن لا يستطيع تحمل دفع سعر التذكرة فليس من الضروري أن يحضر الحفل، نعم أتفق معه ولكن أرى أن العالم الآن يعيش في أجواء غير طبيعية ويبقى ما هو أهم في حياتنا.

بالطبع لا نريد أن نخوض في الأمور التنظيمية واللوجستية، إلا أن سرعة نفاد التذاكر ستبقى علامة استفهام كبيرة.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .