+A
A-

زين البحرين تطلق منصة تدريبية "السفر في العالم الرقمي"

منصة "السفر في العالم الرقمي" هي منصة تدريب تم تطويرها لتعزيز مشاركة الموظفين وتطويرهم

تم إطلاق المنصة بهدف تطوير مهارات موظفي زين البحرين وإعادة تأهيلهم لاستخدام منصات التعلم الإلكتروني

أطلقت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، منصة تدريب وألعاب داخلية لموظفيها، وهي منصة "السفر في العالم الرقمي". وتأتي هذه المنصة الجديدة كجزء من برنامج التطوير الرئيسي لشركة زين البحرين الذي يتمحور حول تطوير  وصقل مهارات الموظفين في المجالات الرقمية. وستعمل منصة التدريب على تعزيز مشاركة الموظفين من خلال تحفيز تجربة التعلم بأكملها.

وتَعِد المنصة، التي طورها فريق زين البحرين الداخلي، بتوفير أوقات من المغامرات والتحفيز للموظفين من خلال تغيير أسلوب التعلم ومنح الموظفين مكافآت تماثل الألعاب مثل معايير النقاط والشارات وقوائم المتصدرين.

ولطالما التزمت زين البحرين على مدار السنوات بتدريب وتطوير موظفيها لتمكينهم من الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة من خلال برامج التدريب والتطوير المبتكرة. ومن خلال منصة "السفر في العالم الرقمي"، ستعمل الشركة على مواكبة أهم الموضوعات الشائعة في العالم الرقمي من خلال التركيز على الموضوعات الاستراتيجية لشركة زين البحرين. وباستخدام منصة التعلم الإلكتروني، سيقوم الموظفون بتحويل أنفسهم إلى مواطنين رقميين وسيعززون من مشاركة الموظفين عبر تحفيز تجربة التعلم بأكملها.

وبهذه المناسبة صرحت السيدة رنا الماجد مديرة التوظيف والتعويضات والمزايا في شركة زين البحرين قائلة: “تقف زين البحرين في الطليعة دوماً عندما يتعلق الأمر بتطوير مهارات الموظفين وإعادة تأهيلهم، ويتماشى التدريب على التطوير من خلال الألعاب بشدة مع التوجه الاستراتيجي للشركة وهو خطوة نحو زيادة المشاركة وتحفيز الموظفين على مواجهة التحديات الجديدة لكي يتحولوا إلى مواطنين رقميين، لا سيما وأننا نحرص دوماً على خلق بيئة تعليمية مبتكرة للموظفين ليطوروا من أنفسهم ولكي يصبحوا نسخة أفضل من أنفسهم".

التحفيز والمشاركة جزءان أساسيان من الهياكل الداخلية لشركة زين البحرين، وتهدف الشركة إلى أن توفر لموظفيها أكثر من مجرد وظيفة أو مهنة؛ وتتطلع إلى تمكين كل موظف من خلال المساهمة بدور في التطوير والنمو المستقبلي لقطاع الاتصالات المتنقلة. وبالإضافة إلى فرص التطوير المستمر، توفر الشركة طرقاً جديدة تساهم في بناء ثقافة أقوى وأكثر صحة تمكّن الموظفين من النمو والازدهار.