+A
A-

د. الهاجري: " تواصل" منظومة متطورة لتسهيل اتصال المواطنين والمقيمين بالأوقاف السنية

ثمن سعادة الشيخ د. راشد بن محمد الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية الجهود الحكومية الحثيثة التي تقوم بها حكومة مملكة البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء لوضع مملكة البحرين في مصاف الدول المتقدمة في كافة المجالات ، خاصة ما يتعلق منها بتطوير منظومة العمل الحكومي الالكتروني ، والتي باتت أساسا من أسس التعامل والتواصل بين كافة المؤسسات الحكومية والأهلية والأفراد.

جاء ذلك خلال التصريح الذي أدلى به رئيس مجلس الأوقاف السنية بمناسبة الإعلان عن انضمام الإدارة للنظام الوطني للمقترحات والشكاوى "تواصل"، في إطار جهودها لتوفير قنوات التواصل المتنوعة بالتعاون مع هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية، مؤكدا بأن الإدارة تهيب بالمواطنين والمنتسبين للإدارة  باعتماد هذه المنصة المتطورة للتواصل مع الإدارة وتقديم المقترحات والملاحظات للإدارة بشكل مباشر عبر البوابة الوطنية Bahrain.bh أو عبر تطبيق تواصل للأجهزة الذكية، إضافة إلى وسائل الاتصال الحالية.

مؤكدا على أن العمل على سرعة حل كافة الملاحظات الواردة بالإضافة الى دراسة المقترحات والعمل على تنفيذ المناسب منها في زمن قياسي، هي من ثمار الانضمام لـ "تواصل" بإذن الله .

وأضاف د. الهاجري أن الخدمات التي ستقدمها الإدارة من خلال منصة ( تواصل ) ستشمل استقبال المقترحات التطويرية والملاحظات فيما يخص قطاع الأوقاف والمساجد وما يتعلق بها من شؤون الأئمة والمؤذنين والخطباء وصالات المناسبات والمقابر.

وتتوفر خدمة تواصل عبر البوابة الوطنية Bahrain.bh أو عبر تطبيق تواصل الذي يمكن تحميله من خلال متجر الحكومة الالكترونية. Bahrain.bh/apps  وما يجدر ذكره بأن "تواصل" يعمل على مدار الساعة للتعامل مع أي مقترحات أو استفسارات أو شكاوى ذات صلة بالجهات الحكومية المنضمة إليه.