+A
A-

النجمة يواجه البحرين والاتفاق يلتقي باربار

تفتتح يوم غدٍ (الاربعاء) منافسات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى لكرة اليد بإقامة مباراتين لحساب الجولة الأولى، إذ يلتقي في الأولى النجمة مع البحرين في الساعة 5.30 مساءً، وتليها مباراة الاتفاق وباربار عند الساعة 7 وذلك على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

النجمة والبحرين

يسعى النجمة من خلال هذه الجولة لأن يعوض خسارته الماضية أمام باربار، وحصد نقاط الفوز الأولى وعدم التعرض لسقوط آخر مفاجئ قد يعرضه لخطر الخروج من دائرة التنافس على بطاقتيّ الصعود للأدوار النهائية. وفي المقابل، يأمل البحرين استغلال نشوته الكبيرة بالفوز على الاتفاق، بتقديم كل ما في جعبته لتحقيق الانتصار الذي يعزز من حظوظه في المنافسة.

الاتفاق وباربار

لا يختلف وضع الاتفاق عن نظيره النجمة، كونه مطالب بتحقيق الانتصار ولا سواه إذا ما أراد أن يبقي حظوظه قائمة في هذه المجموعة بعدما تعرض للخسارة في مستهل مشواره، فيما باربار يسعى بعدما أطاح بالنجمة بالجولة الماضية، أن يكسب هذه النقاط أيضًا والمضي قدمًا نحو طريق التأهل. اللقاء من المفترض أن يكون مثيرًا وقويًا إذا ما صحى الاتفاق من سباته وإلا فإن الأمور ستكون محسومة لصالح باربار الذي يعتبر الأكثر جاهزية عطفًا على الأداء السابق.

ترتيب الفرق

البحرين وباربار (3 نقاط) لكل منهما، النجمة والاتفاق نقطة لكل منهما، وأخيرًا التضامن دون نقاط كونه لم يلعب أية مباراة حتى الآن.