+A
A-

جلالة الملك المفدى يستقبل محافظ المحافظة الجنوبية

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، هذا اليوم في قصر الصافرية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، الذي تشرف بإهداء جلالته كتاب بعنوان "الرفاع عز بين الماضي والحاضر" والذي أعدته المحافظة الجنوبية ويتناول تاريخ هذه المدينة العريق ومراحل التطور الذي شهدته حتى وقتنا الحاضر.

وأعرب جلالة الملك المفدى عن شكره على هذا الإهداء، وأشاد بما يحتويه من معلومات قيمة تعكس المكانة التاريخية والثقافية لمدينة الرفاع وإسهاماتها في النهضة الوطنية الشاملة وما تزخر به من معالم أثرية وتراثية تعد شاهدة على عراقة وأصالة هذا الوطن العزيز.

كما نوه جلالته بجهود المحافظة الجنوبية ومبادراتها الطيبة التي تهدف لتعزيز الانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة والولاء بالإضافة إلى التواصل المستمر مع الأهالي والاهتمام بقضاياهم والحرص على تقديم أفضل الخدمات لهم.

وأكد جلالته أن المملكة ستواصل المضي قدماً في مسيرة البناء والتطوير في جميع محافظاتها لتحقيق تطلعات أبنائها وتلبية كافة احتياجاتهم.

ومن جانبه، رفع سمو محافظ المحافظة الجنوبية خالص الشكر وعظيم الإمتنان والعرفان الى المقام السامي لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، معرباً عن تقديره لما تحظى به المحافظة الجنوبية من اهتمام ورعاية كريمة من لدن جلالته وما تشهده من مشاريع تنموية وإسكانية متطورة بفضل توجيهات جلالته السديدة رعاه الله.