+A
A-

مرسيدس E 63 S 4MATIC+ الجديدة

جذب سيارة E 63 S 4MATIC+ الجديدة الانتباه من النظرة الأولى، بفضل مظهرها الجديد، الذي يرجع إلى أسباب فنية إلى حد كبير.

فمن أجل ضمان دخول الكمية المثلى من الهواء إلى المحرك V8 سعة 4 لترات مع الشاحن المزدوج بالإضافة إلى هواء التبريد، تأتي فتحات الهواء في المصد الأمامي كبيرة بشكل خاص، وتعمل على توجيه الهواء إلى المكان المطلوب بطريقة متعمدة بمساعدة الضلعين المستعرضين.

وقال توبياس مورز، رئيس مجلس إدارة شركة مرسيدس-AMG: “بفضل محرك V8 عالي الكفاءة ونظام الدفع الرباعي المتغير كلياً، توفر سيارة E 63 S 4MATIC+ أداءً فائقاً وأعلى مستويات الديناميكية، إلى جانب تعزيز مستويات الراحة أيضاً في طراز السيدان المحدث، مع الاحتفاظ بالسمات المميزة لطرازات AMG. ومع التحديث الشامل للتصميم، الذي يساعد أيضاً في تحقيق مستويات عالية محسنة من الديناميكية الهوائية للفئة E، سيحصل عملاؤنا على سيارة فائقة الجاذبية”.

عمل المصممون وخبراء الديناميكا الهوائية يداً بيد لتطوير السيارة. وأثمر هذا التعاون عن تصميم خارجي جذاب مستوحى من طرازات AMG، مع تحسين مستويات الديناميكية الهوائية، وذلك لتعزيز الرشاقة على الطرق المتعرجة والوصول إلى أعلى مستويات الثبات عند السرعات العالية على الطرق السريعة. كما تمكّن خبراء الديناميكا الهوائية من تقليل مقاومة الرياح بشكل أكبر.​