+A
A-

"سيكو بنك" يقدم رعايته لكأس جلالة الملك المفدى ودوري ناصر بن حمد الممتاز

أشاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برعاية سيكو بنك، لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى ودوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2020-2021 .
وأكد أن هذا الدعم سيحقق النجاح لهاتين المنافستين اللتين يترقبهما الجمهور الرياضي في المملكة، مشيرًا إلى أن هذه الرعاية تعكس دون أدنى شك حرص المسؤولين في سيكو على تطبيق مبدأ الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص وقطاعي الشباب والرياضة بالمملكة عبر التعاون مع الاتحاد البحريني لكرة القدم.
وأعرب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم عن خالص شكره وتقديره للسيدة نجلاء الشيراوي الرئيس التنفيذي لـ"سيكو"؛ لتفاعل البنك وتقديمه هذه الرعاية والتي تعكس التعاون الإيجابي لدعم الأنشطة الرياضية في البحرين بما ينعكس إيجابا على تطور الرياضة ودعم قطاع كرة القدم.
من جانبها، أعربت الشيراوي عن فخر البنك بدعم مسابقة كأس جلالة الملك المفدى ومسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم والإسهام في نجاحهما، مقدمة الشكر والتقدير إلى رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، على الجهود التي يبذلها الاتحاد في سبيل تطوير مسابقاته بما ينعكس على منظومة كرة القدم في مملكة البحرين.
وأكدت الشيراوي أن دعم البنك للرياضيين والفعاليات الرياضية يعد مسؤولية وطنية من خلال تفعيل الشراكة المجتمعية، مضيفة أن رعاية الشباب البحريني والمسابقات الكروية على وجه الخصوص هو نهج راسخ لدى إدارة البنك.